انطلاق مؤتمر اطلاق مشروع دعم إعادة إعمار العراق الحلقة التسجيلية الرابعة في الموسم التاسع لبرنامج شاعر المليون من محطة أبوظبي.. بطاقتان ذهبيتان و15 جنسية مشاركة من جميع أنحاء العالم الرئيس التركي يعلن استعداده لارسال قوات الى ليبيا تويتر يغلق حساب الرئاسة السورية بعد نشره المقابلة “الممنوعة” الديمقراطيون : ترامب خطر على الانتخابات والأمن القومي مواطنون يابانيون يطلقون حملة انسانية لدعم التظاهرات في العراق مصرف الرافدين يستقبل طلبات الدوائر الراغبة بتوطين رواتب موظفيها ومنحهم السلف بذكرى تحرير العراق .. صالح : اجعلوا من الساحات والجسور نقاط تلاقٍ لا تقاطع تتويج الفائزين في مزاينة الإبل في مهرجان الظفرة 2019 لأشواط المفاريد تلاد حديثي الديمقراطية المشوه الحاملة “هاري ترومان” تدخل شرق المتوسط متجهة إلى الخليج الخارجية تستدعي سفراء فرنسا وبريطانيا وكندا والقائم بالاعمال الالماني على خلفية البيان المشترك الذي اصدرته هذه السفارات رئيس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي غدا الثلاثاء احتفالا بيوم النصر متظاهرو التحرير يؤكدون ان لامصلحة للثوار في دخول الخضراء ومن يفعل ذلك لا يمثلهم ادارة مطار بغداد الدولي تؤكد ان حركة المسافرين تسير بانسيابية وبصورة طبيعية
رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي يستقبل وفدا من الاخوة المسيحيين في الموصل
رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي يستقبل وفدا من الاخوة المسيحيين في الموصل
رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي يستقبل وفدا من الاخوة المسيحيين في الموصل


الكاتب: admin
4:29 م | يوليو 10, 2017
عدد القراءات:


(آشور)..استقبل رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحةالدكتور حيدر العبادي بمقر قيادة عمليات نينوى صباح اليوم الاثنين، وفدا من المسيحيين من سكنة مدينة الموصل، بحضور عدد من القادة الامنيين .
وقال سيادته : طموحنا هو ان يعود جميع النازحين وابناء الاديان والقوميات والمذاهب ومنهم الاخوة المسيحيون بشكل خاص الى بيوتهم في الموصل، والرد الطبيعي على داعش هو ان نتعايش معا .
واضاف الدكتور العبادي ان تنوعنا فخر لنا، ويجب الحفاظ عليه وافشال مخطط داعش الذي اراد صبغ العراقيين بلون واحد وتمزيق وحدتهم التي تعايشوا فيها منذ آلاف السنين .
وتابع الدكتور العبادي : “واجبنا هو حماية المواطنين وتقديم الخدمات لهم بغض النظر عن انتمائهم، وفي عنقي كمسؤول التعامل مع جميع العراقيين دون تمييز ، ويجب ان يسود التعايش بين ابناء نينوى” ، داعيا الجميع الى الحفاظ على هذا النصر الذي تحقق بشجاعة قواتنا البطلة وبتضحياتهاالغالية .
من جهته قدّم اعضاء الوفد التهنئة بالانتصارات في الموصل وبشجاعة القوات العراقية وتحريرها المدن والقرى، معربين عن اعتزازهم بالتنوع الحضاري وحرصهم على وحدة الشعب العراقي واستقراره واستعدادهم للعمل والتعاون من اجل تسهيل عودة جميع النازحين واستتباب الامن والاستقرار في الموصل .(انتهى)
—————-
المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء