6 شعراء من السعودية والكويت والإمارات وأستراليا منافسات “شاعر المليون” في أوجها يوم غدٍ الثلاثاء د.فادي نصر يصالح أصالة على مرآتها بمنتهى النعومة والبساطة ترمب يقول إن رئيس الادعاء في قضية مساءلته سيدفع الثمن الرئيس مسرور بارزاني: داعش بات خطراً جدياً على المناطق الكوردستانية خارج إدارة الإقليم شبكة الاخاء للسلام وحقوق الانسان تتابع باهتمام المؤتمر البيئي في دولة الكويت .. الكمارك …. ضبط ادوية بشرية منتهية الصلاحية في مركز كمرك ام قصر الشمالي الكمارك … احباط تهريب (11) سيارة مخالفة لشروط الاستيراد في كمرك بوابة البصرة انضمام الإعلامية التونسية صوفيا الهمامي لمجلس أمناء هيئة المرأة العربية سفراء كندا، كرواتيا ، الجمهورية التشيكية، فلندا، فرنسا، ألمانيا، هنغاريا، ايطاليا، هولندا، النرويج ، بولندا، رومانيا، اسبانيا، السويد، المملكة المتحدة والولايات المتحدة يدينون استخدام القوة المميتة ضد المتظاهرين المسالمين الغانمي : ضرورة تكثيف الجهود من أجل اكمال كافة المتطلبات الخاصة بتأمين الطريق الدولي سنجار الى اين .. الجزء الثامن والأخير رئيس الجمهورية يستقبل السيد عمار الحكيم الكمارك …ضبط ادوية بشرية مخالفة في كمرك بوابة البصرة واتلاف ارساليات مخالفة في الشحن الجوي أنس جابر تبلغ في ربع نهائي أستراليا المفتوحة تعرف على إيرادات فيلم «لص بغداد» بعد أول يوم عرض
رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي يستقبل وفدا من الاخوة المسيحيين في الموصل
رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي يستقبل وفدا من الاخوة المسيحيين في الموصل
رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي يستقبل وفدا من الاخوة المسيحيين في الموصل


الكاتب: admin
4:29 م | يوليو 10, 2017
عدد القراءات:


(آشور)..استقبل رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحةالدكتور حيدر العبادي بمقر قيادة عمليات نينوى صباح اليوم الاثنين، وفدا من المسيحيين من سكنة مدينة الموصل، بحضور عدد من القادة الامنيين .
وقال سيادته : طموحنا هو ان يعود جميع النازحين وابناء الاديان والقوميات والمذاهب ومنهم الاخوة المسيحيون بشكل خاص الى بيوتهم في الموصل، والرد الطبيعي على داعش هو ان نتعايش معا .
واضاف الدكتور العبادي ان تنوعنا فخر لنا، ويجب الحفاظ عليه وافشال مخطط داعش الذي اراد صبغ العراقيين بلون واحد وتمزيق وحدتهم التي تعايشوا فيها منذ آلاف السنين .
وتابع الدكتور العبادي : “واجبنا هو حماية المواطنين وتقديم الخدمات لهم بغض النظر عن انتمائهم، وفي عنقي كمسؤول التعامل مع جميع العراقيين دون تمييز ، ويجب ان يسود التعايش بين ابناء نينوى” ، داعيا الجميع الى الحفاظ على هذا النصر الذي تحقق بشجاعة قواتنا البطلة وبتضحياتهاالغالية .
من جهته قدّم اعضاء الوفد التهنئة بالانتصارات في الموصل وبشجاعة القوات العراقية وتحريرها المدن والقرى، معربين عن اعتزازهم بالتنوع الحضاري وحرصهم على وحدة الشعب العراقي واستقراره واستعدادهم للعمل والتعاون من اجل تسهيل عودة جميع النازحين واستتباب الامن والاستقرار في الموصل .(انتهى)
—————-
المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء