سقوط صاروخ في محيط مطار بغداد الدولي في اليوم الثالث على التوالي.. مهرجان الظفرة 2019 فعاليات تراثية متنوعة من بوابة الربع الخالي “مدينة زايد” انطلاق مؤتمر اطلاق مشروع دعم إعادة إعمار العراق الحلقة التسجيلية الرابعة في الموسم التاسع لبرنامج شاعر المليون من محطة أبوظبي.. بطاقتان ذهبيتان و15 جنسية مشاركة من جميع أنحاء العالم الرئيس التركي يعلن استعداده لارسال قوات الى ليبيا تويتر يغلق حساب الرئاسة السورية بعد نشره المقابلة “الممنوعة” الديمقراطيون : ترامب خطر على الانتخابات والأمن القومي مواطنون يابانيون يطلقون حملة انسانية لدعم التظاهرات في العراق مصرف الرافدين يستقبل طلبات الدوائر الراغبة بتوطين رواتب موظفيها ومنحهم السلف بذكرى تحرير العراق .. صالح : اجعلوا من الساحات والجسور نقاط تلاقٍ لا تقاطع تتويج الفائزين في مزاينة الإبل في مهرجان الظفرة 2019 لأشواط المفاريد تلاد حديثي الديمقراطية المشوه الحاملة “هاري ترومان” تدخل شرق المتوسط متجهة إلى الخليج الخارجية تستدعي سفراء فرنسا وبريطانيا وكندا والقائم بالاعمال الالماني على خلفية البيان المشترك الذي اصدرته هذه السفارات رئيس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي غدا الثلاثاء احتفالا بيوم النصر
رئيس مجلس النواب يستقبل السفير الأميركي
رئيس مجلس النواب يستقبل السفير الأميركي
رئيس مجلس النواب يستقبل السفير الأميركي


الكاتب: admin
5:35 م | يناير 24, 2019
عدد القراءات:


(بغداد – آشور)..استقبل رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم الخميس، السفير الأميركي لدى بغداد دوغلاس سيليمان بمناسبة انتهاء مهام عمله في العراق.

وفي مستهل اللقاء شكر رئيس مجلس النواب الجهود التي بذلها سيليمان؛ لتطوير العلاقات بين بغداد وواشنطن وتعزيزها، معربا عن أمله بالنجاح له في مهامه الجديدة.

كما أكد سيادته أهمية تطوير التعاون مع واشنطن، مشيدا بالدعم الأميركي الأمني والاقتصادي، داعيا إلى المزيد من التعاون المشترك في المجالات كافة، وبما يسهم في تحقيق التنمية والاستقرار للعراق والمنطقة عموما.

من جانبه أكد سيليمان عمق روابط الصداقة بين البلدين، مبينا حرص بلاده على مواصلة دعم التجربة الديمقراطية في العراق، والالتزام بالوقوف إلى جانبه في مواجهة التحديات الاقتصادية والأمنية.