برعاية جمعية التعاون المشترك للبلدان التركية والعربية / تراب .. اقامة قمة التعاون الاقتصادي التركي العربي الرابع عشرفي اسطنبول تأجل الحلقة التسجيلية الأولى من برنامج شاعر المليون إلى يوم الخميس المقبل وفاة السياسي العراقي ” عدنان الباجه جي ” في ابو ظبي اتهم المتظاهرين بالتخريب .. المرشد الإيراني مصر على زيادة سعر المحروقات قدم دعمه للحريري .. محمد الصفدي يرفض تولي رئاسة الحكومة اللبنانية هيئة النزاهة تأمر باستقدام نائب لصرفه 10 مليارات دينار خلال فترة توليه منصب محافظ طلبة جامعة بغداد يتعهدون بمواصلة احتجاجتهم السلمية والتوافد لساحة التحرير الثوار يغيرون اسم مرأب جسر السنك الى ” جبل شهداء التحرير “ ملامح مسرح بريخت في مسرحيات د. سناء الشعلان مسرحية “دعوة على شرف اللون الأحمر “نموذجاً الفيصل يتحدث عن تطوير الإعلام الرياضي في منتدى الإعلام السعودي منتدى الإعلام السعودي يناقش تأثير الصناعة الإعلامية على المجتمعات مبادرة من الثقافة لتوزيع الكتب مجانا في ساحة التحرير الداخلية تؤكد وجود “طرف ثالث” يحاول حرف مسار التظاهرات من السلمية إلى العنف الوزير جبران باسيل : مشاورات اختيار رئيس الحكومة اللبنانية تبدا الاثنين المقبل لجنة التعديلات الدستورية : البرلمان كلفنا بصياغة المقترحات فقط
رئيس مجلس النواب يستقبل السفير الأمريكي ويبحث معه التقدم النوعي في معارك تحرير نينوى
رئيس مجلس النواب يستقبل السفير الأمريكي ويبحث معه التقدم النوعي في معارك تحرير نينوى
رئيس مجلس النواب يستقبل السفير الأمريكي ويبحث معه التقدم النوعي في معارك تحرير نينوى


الكاتب: admin
7:53 م | يناير 25, 2017
عدد القراءات:


(آشور)..استقبل رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، اليوم الأربعاء، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى العراق دوغلاس سيليمان.
وجرى خلال اللقاء بحث مجمل الأوضاع الأمنية في العراق وتداعيات الحرب على عصابات داعش الارهابية، بالإضافة للانتصارات المتحققة في عمليات تحرير نينوى.
وأكد الجبوري حسب بيان أطلعت (آشور) عليه ،اليوم الاربعاء أهمية مواصلة الدعم المقدم من قبل التحالف الدولي للعراق وفي شتى المجالات الأمنية والاغاثية.
واشار الى ان عمليات تأمين الأرض وإعادة إعمارها توازي عمليات التحرير من حيث الأهمية، مضيفا ذلك سيسهم في خلق اجواء ايجابية ومناسبة لإعادة النازحين.
من جانبه قدم السيد سيليمان تهانيه لسيادته بمناسبة الانتصارات المتحققة في عمليات تحرير نينوى، وأن هذا التحرير جاء بسبب مشاركة جميع المكونات العراقية فيه وثمرة لتعاونهم.(انتهى)