6 شعراء من السعودية والكويت والإمارات وأستراليا منافسات “شاعر المليون” في أوجها يوم غدٍ الثلاثاء د.فادي نصر يصالح أصالة على مرآتها بمنتهى النعومة والبساطة ترمب يقول إن رئيس الادعاء في قضية مساءلته سيدفع الثمن الرئيس مسرور بارزاني: داعش بات خطراً جدياً على المناطق الكوردستانية خارج إدارة الإقليم شبكة الاخاء للسلام وحقوق الانسان تتابع باهتمام المؤتمر البيئي في دولة الكويت .. الكمارك …. ضبط ادوية بشرية منتهية الصلاحية في مركز كمرك ام قصر الشمالي الكمارك … احباط تهريب (11) سيارة مخالفة لشروط الاستيراد في كمرك بوابة البصرة انضمام الإعلامية التونسية صوفيا الهمامي لمجلس أمناء هيئة المرأة العربية سفراء كندا، كرواتيا ، الجمهورية التشيكية، فلندا، فرنسا، ألمانيا، هنغاريا، ايطاليا، هولندا، النرويج ، بولندا، رومانيا، اسبانيا، السويد، المملكة المتحدة والولايات المتحدة يدينون استخدام القوة المميتة ضد المتظاهرين المسالمين الغانمي : ضرورة تكثيف الجهود من أجل اكمال كافة المتطلبات الخاصة بتأمين الطريق الدولي سنجار الى اين .. الجزء الثامن والأخير رئيس الجمهورية يستقبل السيد عمار الحكيم الكمارك …ضبط ادوية بشرية مخالفة في كمرك بوابة البصرة واتلاف ارساليات مخالفة في الشحن الجوي أنس جابر تبلغ في ربع نهائي أستراليا المفتوحة تعرف على إيرادات فيلم «لص بغداد» بعد أول يوم عرض
رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي يعقد جلسة مباحثات مع رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم
رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي يعقد جلسة مباحثات مع رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم
رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي يعقد جلسة مباحثات مع رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم


الكاتب: admin
12:36 م | فبراير 28, 2019
عدد القراءات:


(بغداد – آشور)..عقد رئيس مجلس النواب السيد محمد الحلبوسي بحضور النائب الأول لرئيس المجلس السيد حسن الكعبي ونائب رئيس المجلس السيد بشير حداد اليوم الخميس 28_2_2019 في القصر الحكومي جلسة مباحثات مع رئيس مجلس الأمة الكويتي والوفد المرافق له  تناولت سبل العلاقات بين البلدين الشقيقين.
وفي مستهل اللقاء الذي حضره السيد ملحان المكوطر رئيس لجنة العلاقات الخارجية والسيدات والسادة اعضاء اللجنة ، رحب الرئيس الحلبوسي بإسم مجلس النواب برئيس مجلس الأمة الكويتي والوفد المرافق له في زيارته إلى بلده الثاني العراق معبرا عن تقديره العالي لوقوف دولة الكويت وسمو الأمير الشيخ صباح الأحمد مع العراق في حربه ضد الإرهاب واسناده في معركة القضاء على داعش، لافتا الى دعم الكويت للعملية السياسية والاستحقاقات الديمقراطية ووقوفها على مسافة واحدة من الجميع.
وشدد الرئيس الحلبوسي على رغبة العراق بتعزيز العلاقات مع دولة الكويت في مختلف المجالات ومنها العلاقات في المجال البرلماني، منوها إلى أن ما يربط العراق بالكويت علاقات تاريخية متجذرة ومصير مشترك.
بدوره أبدى رئيس مجلس الأمة الكويتي السيد مرزوق الغانم سعادته بزيارة العراق مؤكدا حرص الكويت على تطوير العلاقات مع العراق في مختلف المجالات لا سيما البرلمانية منها.
وأكد السيد الغانم على عمق الروابط بين الشعبين الشقيقين وضرورة الارتقاء بها مشيرا إلى أهمية الانتصار الذي حققه العراق على الإرهاب، مبديا تطلعه إلى عراق أمن ومزدهر.
وجرى خلال المباحثات استعراض علاقات التعاون بين الكويت والعراق وسبل تعزيزها وتطويرها في كافة المجالات خصوصا بالجانب البرلماني فضلا عن القضايا التي تهم البلدين الى جانب اخر التطورات على الساحتين الاقليمية والدولية.
وحضر اللقاء السيد سالم الزمانان السفير الكويتي في بغداد.(انتهى)