مجلس الامن يطالب طرفي النزاع في ليبيا لوقف لإطلاق النار حسان دياب : جئت مسلحا بالدستور ووضعت معايير محددة لفريق العمل الحكومي منظمة IHM الدولية تكرم سردار سنجاري رئيس شبكة الإخاء للسلام وحقوق الانسان سنجار الى أين .. الجزء السادس رئيس الجمهورية يلتقي رئيس الوزراء الأردني في كلمته أمام المنتدى الاقتصادي العالمي.. رئيس الجمهورية يؤكد: الشباب العراقي يتظاهر من أجل التغيير نحو عراقٍ أفضل ذو سيادةٍ على قراره وأراضيه رئيس الجمهورية يلتقي الرئيس الأمريكي لبحث القضايا والأحداث الدولية في المنطقة الأمسية الخامسة من برنامج شاعر المليون في موسمه التاسع مسلسل عالمي يجمع بين “سوبرمان” ونجوم عرب الشهيد الإعلامي خالد الخطيب ارتبط اسمه بالعلياء.. وحصل على ميدالية الشجاعة السنوية للصحفي الشجاع من قناة RT الروسية إحترموا السلطة الرابعة ..أيها الضيوف !! سنجار الى أين ..الجزء الخامس يوفنتوس يفوز ورونالدو يسجل هدفين خبير قانوني: استمرار حكومة تصريف الامور لحين تصويت البرلمان على رئيس الوزراء الجديد الرئيس الأميركي يعتبر الاتفاق مع الصين افضل بكثير من المتوقع
رئيس جمعية الابداع العلمي والابتكار يكرم المدير التنفيذي لمؤسسة باسل الرحيم الخيرية
رئيس جمعية الابداع العلمي والابتكار يكرم المدير التنفيذي لمؤسسة باسل الرحيم الخيرية
رئيس جمعية الابداع العلمي والابتكار يكرم المدير التنفيذي لمؤسسة باسل الرحيم الخيرية


الكاتب: admin
3:42 م | يوليو 10, 2017
عدد القراءات:


(آشور)..كرم رئيس جمعية الإبداع العلمي والابتكارالدكتور جابر المخزومي الخالدي الاستاذ عيسى شوكت الرحيم المدير التنفيذي لمؤسسة باسل مهدي الرحيم الخيرية والست احلام الباجه جي مسؤولة العلاقات العامة في المؤسسة بقلادة الابداع لدورهم المميزفي المؤسسة .
وقال رئيس الجمعية في تصريح صحفي لـ(آشور) اليوم نكرم الاستاذ عيسى شوكت الرحيم والست احلام الباجه جي بقلادة الابداع لدورهم المميز في تقديم الخدمات لشرائح الايتام ومساعدة العوائل المتعففة وذوي الاحتياجات الخاصة ورعاية المسنين ، فضلا عن تقديم فرص التعليم والسكن لتلك الفئات بما يضمن العيش اللائق لهم .
من جانبه اثنى المدير التنفيذي لمؤسسة باسل مهدي الرحيم الخيرية الاستاذ عيسى شوكت الرحيم على دور جمعية الابداع العلمي والابتكار لما تقدمه من خدمات لاصحاب الكفاءات ومشاركتها مع نظيراتها من الدول الاخرى وتبادل الخبرات . وقدم شكره وتقديريه الى رئيس الجمعية الدكتور جابر المخزومي الخالدي لتقليده قلادة الابداع لتكون حافز لتقديم الخدمات التي تحتاجها شرائح المجتمع .
من جانبها قدمت الست احلام الباجه جي شرحا مفصلا عن نشاطات واهداف مؤسسة باسل مهدي الرحيم الخيرية وما تقدمه للكثير من شرائح المجتمع المحتاجة والمحرومة من ابسط مقومات الحياة . وقالت ان تقليدي اليوم بقلادة الابداع سوف يجعلني تقديم عطاءات اكثر ومد يد المعونة للابتام ومساعدة الارامل وكبار السن وغيرهم من الشرائح الاخرى .وقدمت شكرها وتقديرها لرئيس جمعية الابداع العلمي والابتكار لتكريمها بقلادة الابداع .(انتهى)