رئيس جمعية الابداع العلمي والابتكار يكرم المدير التنفيذي لمؤسسة باسل الرحيم الخيرية

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=5364

رئيس جمعية الابداع العلمي والابتكار يكرم المدير التنفيذي لمؤسسة باسل الرحيم الخيرية

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 6, 2020 | 6:44 م

(آشور)..كرم رئيس جمعية الإبداع العلمي والابتكارالدكتور جابر المخزومي الخالدي الاستاذ عيسى شوكت الرحيم المدير التنفيذي لمؤسسة باسل مهدي الرحيم الخيرية والست احلام الباجه جي مسؤولة العلاقات العامة في المؤسسة بقلادة الابداع لدورهم المميزفي المؤسسة .
وقال رئيس الجمعية في تصريح صحفي لـ(آشور) اليوم نكرم الاستاذ عيسى شوكت الرحيم والست احلام الباجه جي بقلادة الابداع لدورهم المميز في تقديم الخدمات لشرائح الايتام ومساعدة العوائل المتعففة وذوي الاحتياجات الخاصة ورعاية المسنين ، فضلا عن تقديم فرص التعليم والسكن لتلك الفئات بما يضمن العيش اللائق لهم .
من جانبه اثنى المدير التنفيذي لمؤسسة باسل مهدي الرحيم الخيرية الاستاذ عيسى شوكت الرحيم على دور جمعية الابداع العلمي والابتكار لما تقدمه من خدمات لاصحاب الكفاءات ومشاركتها مع نظيراتها من الدول الاخرى وتبادل الخبرات . وقدم شكره وتقديريه الى رئيس الجمعية الدكتور جابر المخزومي الخالدي لتقليده قلادة الابداع لتكون حافز لتقديم الخدمات التي تحتاجها شرائح المجتمع .
من جانبها قدمت الست احلام الباجه جي شرحا مفصلا عن نشاطات واهداف مؤسسة باسل مهدي الرحيم الخيرية وما تقدمه للكثير من شرائح المجتمع المحتاجة والمحرومة من ابسط مقومات الحياة . وقالت ان تقليدي اليوم بقلادة الابداع سوف يجعلني تقديم عطاءات اكثر ومد يد المعونة للابتام ومساعدة الارامل وكبار السن وغيرهم من الشرائح الاخرى .وقدمت شكرها وتقديرها لرئيس جمعية الابداع العلمي والابتكار لتكريمها بقلادة الابداع .(انتهى)

مكة المكرمة