رئيس الجمهورية يحضر اعمال الملتقى الوطني للمصالحة المجتمعية

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=4011

رئيس الجمهورية يحضر اعمال الملتقى الوطني للمصالحة المجتمعية

Linkedin
Google plus
whatsapp
9 مايو , 2017 - 11:05 م

(آشور).. أكدت مستشارية الاعلام في رئاسة الجمهورية أن رئيس الجمهورية فؤاد معصوم يحضر أعمال الملتقى الوطني للمصالحة المجتمعية في العراق، مشيرا إلى أن الملتقى يبدأ أعماله صباح يوم السبت المقبل 13/5/2017 في مقر امارة عشائر بني حسن بناحية الحيدرية التابعة لمحافظة النجف الاشرف.

وقالت المستشارية في تصريح صحفي ان مشاركة معصوم في أعمال المؤتمر الذي تنظمه الجنة التحضيرية للملتقى الوطني للمصالحة المجتمعية في العراق، تأتي انطلاقا من حرصه الثابت على دعم الوحدة والتفاهم بين مكونات الشعب العراقي كافة بمواجهة الإرهاب والتطرف والفكر التكفيري سعيا إلى حماية بلادنا من الاخطار المحدقة والسير قدما نحو تعزيز الصف الوطني بما يخدم تطلعات شعبنا بأكمله.

وأوضحت ايضا ان هذا الملتقى الذي تشارك فيه المكونات الوطنية والمجتمعية وممثلين عن السطات التنفيذية والتشريعية والقضائية والقوى السياسية والهيئات الدولية ومنظمات المجتمع المدني، يهدف إلى تقريب وجهات النظر المختلفة وتمتين التفاهم بين مكونات الشعب العراقي بما يضمن تفعيل إرادة العراقيين الواثقة بانجاز مشروع مجتمعي طويل الأمد يؤمن بضرورة احترام الحقوق الدستورية وحماية المصالح للجميع دون استثناء.(انتهى)

مكة المكرمة