دعم حكومي للزوراء في كأس الاتحاد الآسيوي

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=1195

دعم حكومي للزوراء في كأس الاتحاد الآسيوي

Linkedin
Google plus
whatsapp
28 ديسمبر , 2016 - 10:19 م

(آشور)..قدمت وزارة الشباب والرياضة منحة مالية قدرها 50 مليون دينار الى نادي الزوراء الرياضي لدعم مشاركته المنتظرة في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي 2017.
وبين وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ان الواجب والمسؤولية يقتضيان الوقوف مع ممثل الكرة العراقية في كاس الاتحاد الاسيوي 2017 وبطولاته نادي الزوراء الرياضي بالقدر الممكن كي يتمكن من انجاز ما هو مطلوب منه، مضيفا اننا كوزارة قطاعية داعمة نقف مع الزوراء وجماهيره الكبيرة التي ستمثل كل العراق في هذه البطولة القارية ولن نقف بحدود معينة في الدعم وسنفعل كل ما يتوجب منا ونستطيع القيام به.
واهاب عبطان في نهاية تصريحه بوزير النقل كاظم فنجان ان يدعم نادي الزوراء العريق الذي يمثل الوزارة بالقدر الممكن من اجل ديمومة التألق والانجاز، وهي ليست بعاجزة عن هذا الدعم الذي يصب بخدمة الاندية العراقية والمؤسسات على حد سواء.
على صعيد اخر أكد عبطان ضرورة اهتمام الاندية بملاعبها حتى تكون جاهزة لاستقبال المباريات وفق معايير ومواصفات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وبين وزير الشباب ان على الاندية العمل على ادامة ملاعبها بالصورة المطلوبة والاهتمام بها واكمالها حتى تكون بأفضل صورة وهي تحتضن مباريات الدوري الممتاز، ولكي نعطي صورة جميلة على منشآتنا الرياضية لننقل صورة حضارية وجيدة عن الملاعب العراقية.
واوضح ان الاندية عندما تستكمل ملاعبها فانها ستسهم في تضييف المباريات بصورة مثالية، ونحن نحاول الوصول الى افضل ما نتطلع اليه بعد ان اطلقنا على 2016 عام المنشآت الرياضية، والعام المقبل عام التنظيم والتميز رغم قلة الاموال.(انتهى)ا

مكة المكرمة