انطلاق مؤتمر اطلاق مشروع دعم إعادة إعمار العراق الحلقة التسجيلية الرابعة في الموسم التاسع لبرنامج شاعر المليون من محطة أبوظبي.. بطاقتان ذهبيتان و15 جنسية مشاركة من جميع أنحاء العالم الرئيس التركي يعلن استعداده لارسال قوات الى ليبيا تويتر يغلق حساب الرئاسة السورية بعد نشره المقابلة “الممنوعة” الديمقراطيون : ترامب خطر على الانتخابات والأمن القومي مواطنون يابانيون يطلقون حملة انسانية لدعم التظاهرات في العراق مصرف الرافدين يستقبل طلبات الدوائر الراغبة بتوطين رواتب موظفيها ومنحهم السلف بذكرى تحرير العراق .. صالح : اجعلوا من الساحات والجسور نقاط تلاقٍ لا تقاطع تتويج الفائزين في مزاينة الإبل في مهرجان الظفرة 2019 لأشواط المفاريد تلاد حديثي الديمقراطية المشوه الحاملة “هاري ترومان” تدخل شرق المتوسط متجهة إلى الخليج الخارجية تستدعي سفراء فرنسا وبريطانيا وكندا والقائم بالاعمال الالماني على خلفية البيان المشترك الذي اصدرته هذه السفارات رئيس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي غدا الثلاثاء احتفالا بيوم النصر متظاهرو التحرير يؤكدون ان لامصلحة للثوار في دخول الخضراء ومن يفعل ذلك لا يمثلهم ادارة مطار بغداد الدولي تؤكد ان حركة المسافرين تسير بانسيابية وبصورة طبيعية
خلال رحلة تدريبية .. سقوط مقاتلة تابعة للقوا الجوية الإيرانية في اصفهان
خلال رحلة تدريبية .. سقوط مقاتلة تابعة للقوا الجوية الإيرانية في اصفهان
خلال رحلة تدريبية .. سقوط مقاتلة تابعة للقوا الجوية الإيرانية في اصفهان


الكاتب: admin
10:04 م | مايو 13, 2019
عدد القراءات:


(بغداد – آشور- متابعة )..سقطت مقاتلة تابعة للقوات الجوية الإيرانية، اليوم الاثنين، خلال رحلة تدريبية بالقرب من محافظة أصفهان جنوب العاصمة طهران، في الوقت الذي تضاربت فيه الأنباء حول مصير قائد المقاتلة ومساعده.

وأفادت الوكالة الرسمية الإيرانية ” إيرنا” أن“مقاتلة إيرانية من طراز F14، سقطت في مدينة أصفهان وسط البلاد؛ ما أسفر عن مقتل اثنين من الطيارين خلال مهمة تدريبية“، دون إعطاء مزيد من التفاصيل عن سبب سقوط المقاتلة.

فيما ذكر موقع /الأخبار العاجلة/ الإيراني، أن ” المقاتلة سقطت بعدما تعرضت لخلل فني بعدما أقلعت من قاعدة شهيد بابائي الجوية التابعة للقوات المسلحة الإيرانية ” مضيفًا أن ” قائد المقاتلة ومساعده لم يصابا بأذى وتمكنا من إنقاذ أنفسهما”.

من جانبها، قالت شكبة / كن نيوز/ المعنية بأخبار الملاحة الجوية في إيران، إن الطائرة ” تعرضت لخلل ولجأت على إثره للهبوط اضطراريا، فيما انحرفت أثناء هبوطها عن الممر وسقطت”.

وأضافت الشبكة نقلًا عن مصادر غير رسمية، أن ” الطيارَيْن اللذين كانا يستقلان الطائرة نجوا من الحادثة بعد قفزهما من الطائرة”.(انتهى)