برعاية جمعية التعاون المشترك للبلدان التركية والعربية / تراب .. اقامة قمة التعاون الاقتصادي التركي العربي الرابع عشرفي اسطنبول تأجل الحلقة التسجيلية الأولى من برنامج شاعر المليون إلى يوم الخميس المقبل وفاة السياسي العراقي ” عدنان الباجه جي ” في ابو ظبي اتهم المتظاهرين بالتخريب .. المرشد الإيراني مصر على زيادة سعر المحروقات قدم دعمه للحريري .. محمد الصفدي يرفض تولي رئاسة الحكومة اللبنانية هيئة النزاهة تأمر باستقدام نائب لصرفه 10 مليارات دينار خلال فترة توليه منصب محافظ طلبة جامعة بغداد يتعهدون بمواصلة احتجاجتهم السلمية والتوافد لساحة التحرير الثوار يغيرون اسم مرأب جسر السنك الى ” جبل شهداء التحرير “ ملامح مسرح بريخت في مسرحيات د. سناء الشعلان مسرحية “دعوة على شرف اللون الأحمر “نموذجاً الفيصل يتحدث عن تطوير الإعلام الرياضي في منتدى الإعلام السعودي منتدى الإعلام السعودي يناقش تأثير الصناعة الإعلامية على المجتمعات مبادرة من الثقافة لتوزيع الكتب مجانا في ساحة التحرير الداخلية تؤكد وجود “طرف ثالث” يحاول حرف مسار التظاهرات من السلمية إلى العنف الوزير جبران باسيل : مشاورات اختيار رئيس الحكومة اللبنانية تبدا الاثنين المقبل لجنة التعديلات الدستورية : البرلمان كلفنا بصياغة المقترحات فقط
خلال استقباله ملك اسبانيا.. رئيس الجمهورية يؤكد سعي العراق لتطوير علاقاته مع المحيط الدولي
خلال استقباله ملك اسبانيا.. رئيس الجمهورية يؤكد سعي العراق لتطوير علاقاته مع المحيط الدولي
خلال استقباله ملك اسبانيا.. رئيس الجمهورية يؤكد سعي العراق لتطوير علاقاته مع المحيط الدولي


الكاتب: admin
8:39 م | يناير 30, 2019
عدد القراءات:


(بغداد- آشور)..أستقبل سيادة رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح، في قصر السلام ببغداد، اليوم الأربعاء 30-1-2019، ملك اسبانيا فيليبي السادس والوفد المرافق له. 
 وأشاد سيادة الرئيس بعمق العلاقات التاريخية بين البلدين وضرورة ترسيخها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الصديقين، موضحاً ان العراق يسعى الى تطوير علاقاته مع محيطه الإقليمي والدولي لتعزيز مكانته ودوره في المنطقة.
ورحب رئيس الجمهورية بدعم المجتمع الدولي لاعادة اعمار البلاد، لاسيما مناطقه المحررة، داعياً الحكومة الاسبانية للاسهام بفعالية في حركة البناء التي يشهدها العراق على مختلف الصعد، مثمناً دورها ومشاركتها الفعالة في الحرب ضد عصابات داعش.
من جهته أبدى الملك فيليبي السادس اعجابه بصمود العراقيين وتضحياتهم بوجه الإرهاب، مؤكداً حرص بلاده على توطيد علاقات الصداقة وتوسيع آفاق التعاون البنّاء بين البلدين واستعدادها  للمساهمة في اعادة البناء الاعمار.(انتهى)