جامعة البصرة للنفط والغاز تبحث مع مركز التدريب المتقدم في الجنوب التابع لشرطة البصرة افاق التعاون المشترك

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=32867

جامعة البصرة للنفط والغاز تبحث مع مركز التدريب المتقدم في الجنوب التابع لشرطة البصرة افاق التعاون المشترك

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 24, 2020 | 2:46 م

(البصرة – آشور).. ضمن خطوات الانفتاح على المجتمع والمؤسسات كافة ، نظم وفد من جامعة البصرة للنفط والغاز زيارة الى مركز التدريب المتقدم في الجنوب التابع لمديرية شرطة محافظة البصرة والمنشآت/وزارة الداخلية .

  وضم الوفد كل من امين مجلس كلية الادارة الصناعية للنفط والغاز الدكتور عدنان هادي ومدير قسم النشاطات الطلابية الدكتور رياض السعيد ومسؤولة شعبة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي المدرس المساعد فاطمة هادي احمد.

 وكان في استقبال الوفد العميد الركن طلال علي حسين ، حيث كان استقبال رسمي كبير لوفد جامعة البصرة للنفط والغاز، والهدف من الزيارة  لتكريم المراتب في مركز التدريب المتقدم في الجنوب لمساهمتهم الفاعلة في فعاليات المؤتمر الدولي الذي نظمته جامعة البصرة للنفط والغاز عن  (أهمية الاستراتيجية الوطنية لمعالجة انتشار ظاهرة العنف الاسري) ، ولبحث افاق التعاون المشترك بين الجانبين ، حيث تم بحث امكانية اقامة نشاطات علمية ودورات تدريبية لمنتسبي المركز .

 وقدم وفد الجامعة محاضرة توعوية للمنتسبات في المركز لتعزيز الجانب المعنوي والاشادة بدورهن الفعال في خدمة المجتمع .

 وبدوره قدم العميد الركن طلال علي حسين شكره وتقديره لتعاون جامعة البصرة للنفط والغاز المستمر ، لا سيما السيد رئيس جامعة البصرة للنفط والغاز الاستاذ الدكتور محمد هليل حافظ الكعبي ، حيث قدم تكريماً للسيد رئيس الجامعة تسلمه الوفد الزائر وسط حفاوة واشادة بدور جامعة البصرة للنفط والغاز في خدمة جميع شرائح المجتمع.(انتهى)

مكة المكرمة