تويوتا تنظم مؤتمراً صحفيا للاحتفاء بفوز الطفلة “ميار فائز ” في جائزة سيارة الاحلام في اليابان

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=15446

تويوتا تنظم مؤتمراً صحفيا للاحتفاء بفوز الطفلة “ميار فائز ” في جائزة سيارة الاحلام في اليابان

Linkedin
Google plus
whatsapp
نوفمبر 25, 2020 | 7:55 ص

(بغداد – آشور)..نظمت شركة تويوتا العراق مؤتمرا صحفيا لاول فائزة عراقية بمسابقة تويوتا العالمية لرسم سيارة الاحلام والتي نسقتها شركة تويوتا موتورز العالمية  الطفلة ميار فائز ، بحضور رئيس شركة تويوتا العراق السيد سردار البيباني  ورئيس عمليات شركة تويوتا العراق السيد جونسوكي ياماتويا، ووكلاء تويوتا المعتمدين في مقر شركة تويوتا العراق، فضلا عن وسائل اعلامية مختلفة .

وقال رئيس العمليات في الشركة جونسوكي ياماتويا ، ان ” الجائزة تاتي لتعزيز التنافس بين الاطفال لرسم السيارة الافضل ، واختير رسم ميار فائز ليكون احد الفائزين بالمسابقة العالمية من تويوتا موتورز وتم دعوتها لليابان لحضور حفل توزيع الجوائز في نهاية 2018.

واشار الى ، ان ” تعزيز المنافسة يقود الى تطوير الموارد البشرية داخل العراق الذي يعرف بوفرتها، الامر الذي دفع الشركة الى ان تكون اقرب من المجتمع عبر التواصل مع الخبرات وتنميتها بهذه الطريقة، وبذلك تكون مساهما فاعلا في بناء اقتصاد العراق بالتفاعل مع فريق الشركة.

وعلق اكيو تويودا رئيس شركة تويوتا موتورز قائلا ، ان ” رسم ميار فائز يحمل الكثير من الرغبة بمساعدة عائلتها ووالدها للحصول على حياة افضل. الرسمة اوحت الي رغبة تويوتا بخلق عالم حيث يمكن للجميع التحرك بحرية باستخدام تويوتا كوسيلة تنقل ولهذا اخترت هذه الرسمة لتفوز بجائزة الرئيس اكيو تويودا.

واشار رئيس شركة تويوتا العراق السيد سردار البيباني ، الى ان  الطفلة منال حصلت على الجائزة من خلال اللوحة التي وصلت الى شركة تويوتا في اليابان وحصلت على جائزة من السيد رئيس التنفيذي لشركة تويوتا موتورز اكيو تويودا .

وبارك السيد البيباني، ” للطفلة ميار وعائلتها على هذه الجائزة التي حصلت عليها ، في حفل اقيم في اليابان  بعد ان تم اختيار  لوحة الطفلة ميار لتكون احد الفائزين بالمسابقة العالمية من تويوتا موتورز ، وتم دعوتها لليابان لحضورحفل توزيع الجوائز ، وحصلت ميار على جائزة تشجيعية وعلى جائزة السيد اكيو تويودا والذي تم اختيارها لتفوز بها من قبل رئيس شركة تويوتا موتورز بنفسه .”

وقالت والدة الطفلة ميار ، “ان ميار  تحب ارسم وشركة تويوتا احتضنت مسابقة رسم للاطفال في مسابقة رسم سيارة الاحلام وهي شاركت في المسابقة  في حفل بسيط للاطفال،  وعبرت في رسمها  لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة وخصت به الذين عندهم حقل او مزرعة وليس المعاقين  وشركة تويوتا تساعده على اكمال مزرعته وحقله .

 وبينت،”ان ميار في العراق فازت  بالمركز الثاني ومن اليابان اختيرت لتمثيل العراق اول مرة  كمتسابق يذهب الى اليابان وفازت بجائزة المدير التنفيذي لشركة تويوتا بالاضافة الى جائزة تشجيعية وكانت رحلتنا ما يقارب الخمسة ايام ، وكانت رحلة ترفيهية لاماكن سياحية فضلا لدزني لاند  وكانت مخصصة لميار”.

يذكر ان شركة تويوتا موتورز اختارت الفائزين بالمسابقة من ضمن 650 الف  مشاركة  من 76 بلداً ومنطقة مختلفة .(انتهى)

مكة المكرمة