توقيع اتفاقية تعاون بين شركة نبض الاردن ومعرض اربيل الدولي لعرض المنتجات الصينية

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=1698

توقيع اتفاقية تعاون بين شركة نبض الاردن ومعرض اربيل الدولي لعرض المنتجات الصينية

Linkedin
Google plus
whatsapp
15 يناير , 2017 - 7:48 م

(آشور- أربيل) محمد الخالدي ..وقعت شركة نبض الاردن اتفاقية تعاون مع شركة معرض اربيل الدولي لمعرض المنتجات الصينية في قاعة المؤتمرات بحضور قنصل عام المملكة الاردنية الهاشمية في اربيل سعادة السيد هيثم ابو الفول الاكرم.
والمدير التنفيذي لشركة نبض الاردن الدكتور نوفل الخصاونة، ورئيس اللجنة المشرفة على معرض اربيل الدولي الاستاذ عبدالله احمد عبد الرحيم.
وقال المدير التنفيذي لشركة نبض الاردن الدكتور نوفل الخصاونة ان فكرة اقامة هذا الاكسو من اجل تطوير وتعميق العلاقات الاقتصادية والثقافية لكون جمهورية الصين من الدول المتطورة والمتقدمة اقتصاديا وفي المجالات كافة ، لاسيما الزراعية والصناعية.
واضاف الخصاونة في تصريح صحفي لـ(آشور) ان الشركات الصينية التي ستشارك في الاكسو ما يقارب(1500) شركة متنوعة في المجالات كافة، وبمصاحبة (4500) شخص ولديها تجارب في مجال التكنولوجيا ويملكها رجال اعمال من الدرجة الوسطى لكون الدرجات الاولى لا تحتاج الى بناء علاقات مع البلدان التي تحتاجها . واشار الخصاونة نسعى الى تقريب وجهات النظر من اجل مد جسور التعاون مع حكومة اقليم كردستان ، فضلا عن رغبتنا الدخول في المعارض ان وجهت الينا الدعوات في هذا المجال .
مبينا في نفس الوقت ان الحكومة الاردنية والعراقية والشعبين الصديقين تربط بينهما علاقات عميقة وتاريخية ، واليوم تم تحقيق هدفنا بافتتاح الاسكو في بداية الشهر السابع ومع بداية شهر رمضان المبارك .

من جانبه أكد رئيس اللجنة المشرفة على معرض اربيل الدولي الاستاذ عبد الله احمد عبد الرحيم الى توقيع عقد مع شركة نبض الاردن للمنتجات والشركات الصينية لاقامة معرض في اقليم كردستان والذي سيفتتح بداية شهر تموز المقبل.
واضاف عبد الرحمن في تصريح صحفي لـ(آشور) حاولنا كثيرا على جلب الشركات الصينية للمشاركة بالمعرض الذي يقام على ارض معرض اربيل الدولي او الشركات او المعارض المتخصصة في الاقليم لكننا لم موفق في هذا المجال ، واليوم نحن سعيدين بان فكرة شركة اردنيةباقامة معرض متخصص للشركات الصينية وبمشاركة كبيرة وواسعة .مبينا في نفس الوقت بان هذا العدد سوف يكون لها دعم للصناعة العراقية . واوضح عبد الرحمن ان وجود معرض صيني سوف يصب بالاستفادة على كل الشعب العراقي من زاخو الى البصرة . وابدى عن سعادته بحضور القنصل الاردني في الاقليم ودعم الحكومة الاردنية لشركة نبض الاردن التي تنوي اقامة المعرض وهذا دلالة على العلاقات الاقتصادية والسياسية بين الاردن وحكومة كردستان .(انتهى)

مكة المكرمة