تطوع شبابي يقوم بتنظيف وزراعة الحدائق العامة في اربيل

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=4039

تطوع شبابي يقوم بتنظيف وزراعة الحدائق العامة في اربيل

Linkedin
Google plus
whatsapp
13 مايو , 2017 - 11:16 م

(آشور- اربيل) محمد الخالدي..قامت مجموعة من طلاب وطالبات جامعة اربيل وعدد من المتطوعين بحملة تطوعية لتنظيف الشوارع والساحات والحدائق العامة في مدينة اربيل .

وتجولت وكالة (آشور) في احد الحدائق المحاذية لمنطقة وزيران والتقت بعدد من الذين القائمين على هذه الحملة الطوعية وتحدثت الناشطة بيماء من منظمة ريج ان حملتنا هذه هي للقيام ومساعدة العمال الزراعيين الموجودين في الساحات والمناطق المخضرة من الحدائق العامة وهندستها وتنظيف الجزرات الوسطية في الشوارع العامة فضلا عن زراعة الورود . واضافت بيماء ان منظمة ريج وهي عراقية قامت بدعمنا ومجال عملها ايضا في التربية والتعليم .

من جانبه قال المتطوع شيروان رزكار احمد وهو خريج هندسة نفط ويعمل موظفا في منظمة قنديل تطوعت بعد ان سمعت بان هناك مبادرة شبابية وجماعية تقوم بتنظيف الشوارع والحدائق العامة ، لاننا تعيش في هذه المنطقة وواجب علينا ان تكون مدينتنا نظيفة ، لانني عايش في هذه المدينة منذ 25 عاما ولهذا السبب دفعني للتطوع بهذا العمل .

من جانبها اشارت الطاابة اسماء وهي طالبة في المرحلة الثالثة كلية القانون الى اننا مجموعة أصدقاء ومن خلال الاتصالات الهاتفية بيننا وما ينشر على صفحات التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) من اعلان عن عمل جماعي نبادر ومنتطوع للعمل الجماعي . وفعلا قمنا بتنظيف الحدائق العامة ومساعدة العمال الزراعيين في زرع الورود في الجزرات الوسطية والحدائق العامة وتلوين مدينتنا اربيل بالازهار .(انتهى)

مكة المكرمة