في اليوم الثالث على التوالي.. مهرجان الظفرة 2019 فعاليات تراثية متنوعة من بوابة الربع الخالي “مدينة زايد” انطلاق مؤتمر اطلاق مشروع دعم إعادة إعمار العراق الحلقة التسجيلية الرابعة في الموسم التاسع لبرنامج شاعر المليون من محطة أبوظبي.. بطاقتان ذهبيتان و15 جنسية مشاركة من جميع أنحاء العالم الرئيس التركي يعلن استعداده لارسال قوات الى ليبيا تويتر يغلق حساب الرئاسة السورية بعد نشره المقابلة “الممنوعة” الديمقراطيون : ترامب خطر على الانتخابات والأمن القومي مواطنون يابانيون يطلقون حملة انسانية لدعم التظاهرات في العراق مصرف الرافدين يستقبل طلبات الدوائر الراغبة بتوطين رواتب موظفيها ومنحهم السلف بذكرى تحرير العراق .. صالح : اجعلوا من الساحات والجسور نقاط تلاقٍ لا تقاطع تتويج الفائزين في مزاينة الإبل في مهرجان الظفرة 2019 لأشواط المفاريد تلاد حديثي الديمقراطية المشوه الحاملة “هاري ترومان” تدخل شرق المتوسط متجهة إلى الخليج الخارجية تستدعي سفراء فرنسا وبريطانيا وكندا والقائم بالاعمال الالماني على خلفية البيان المشترك الذي اصدرته هذه السفارات رئيس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي غدا الثلاثاء احتفالا بيوم النصر متظاهرو التحرير يؤكدون ان لامصلحة للثوار في دخول الخضراء ومن يفعل ذلك لا يمثلهم
تطبيق ” الواتساب الذهبي ” خدعة لسرقة معلوماتك
تطبيق ” الواتساب الذهبي ” خدعة لسرقة معلوماتك
تطبيق ” الواتساب الذهبي ” خدعة لسرقة معلوماتك


الكاتب: admin
8:08 م | يناير 5, 2019
عدد القراءات:


(آشور – وكالات)..عاد تطبيق “واتساب الذهبي” للتواصل الفوري إلى الظهور مجددا في شبكة الإنترنت، وسط تحذيرات من أن التطبيق ليس سوى مجرد خدعة يسعى من خلالها قراصنة الإنترنت لسرقة بيانات المستخدمين.

ويعتبر واتساب من أكثر التطبيقات تحميلا على الأجهزة الذكية في العالم، إذ أشارت تقارير في أكتوبر 2018 إلى أن هناك نحو 1.5 مليار مستخدم شهري نشط لتطبيق التواصل الفوري، حسب أرقام موقع “ستاتيستا” الخاص بالإحصاءات.

وذكرت صحيفة “إكسبرس” البريطانية، الجمعة، أن النسخة الجديدة من “التطبيق الخبيث” تعد المستخدمين بميزات إضافية مثل القدرة على إرسال مزيد من الصور في الرسالة الواحدة.

ويستخدم القراصنة في الإيقاع بضحاياهم، خدعة تقول إن هذه التطبيق “كان يستخدم فقط من قبل المشاهير في السابق، والآن بات في وسع الجميع استخدامه”.

وظهر التطبيق المزيف للمرة الأولى عام 2016، ويسهل اختراق هاتف المستخدم من خلاله بعد أن يقوم بتثبيته.

وذكرت صحيفة “إيفنينغ ستاندر” أن رسالة وصلت عددا من مستخدمي التطبيق الأصلي تدعوهم إلى تحديثه من جديد عبر “النسخة الذهبية”، مرفقة مع رابط.

وكان واتساب قد أعلن مرارا أن “النسخة الذهبية” مجرد “خدعة”، قائلا إنه لا يدعم أي نسخة كهذه.(انتهى)