برعاية جمعية التعاون المشترك للبلدان التركية والعربية / تراب .. اقامة قمة التعاون الاقتصادي التركي العربي الرابع عشرفي اسطنبول تأجل الحلقة التسجيلية الأولى من برنامج شاعر المليون إلى يوم الخميس المقبل وفاة السياسي العراقي ” عدنان الباجه جي ” في ابو ظبي اتهم المتظاهرين بالتخريب .. المرشد الإيراني مصر على زيادة سعر المحروقات قدم دعمه للحريري .. محمد الصفدي يرفض تولي رئاسة الحكومة اللبنانية هيئة النزاهة تأمر باستقدام نائب لصرفه 10 مليارات دينار خلال فترة توليه منصب محافظ طلبة جامعة بغداد يتعهدون بمواصلة احتجاجتهم السلمية والتوافد لساحة التحرير الثوار يغيرون اسم مرأب جسر السنك الى ” جبل شهداء التحرير “ ملامح مسرح بريخت في مسرحيات د. سناء الشعلان مسرحية “دعوة على شرف اللون الأحمر “نموذجاً الفيصل يتحدث عن تطوير الإعلام الرياضي في منتدى الإعلام السعودي منتدى الإعلام السعودي يناقش تأثير الصناعة الإعلامية على المجتمعات مبادرة من الثقافة لتوزيع الكتب مجانا في ساحة التحرير الداخلية تؤكد وجود “طرف ثالث” يحاول حرف مسار التظاهرات من السلمية إلى العنف الوزير جبران باسيل : مشاورات اختيار رئيس الحكومة اللبنانية تبدا الاثنين المقبل لجنة التعديلات الدستورية : البرلمان كلفنا بصياغة المقترحات فقط
ترامب يختار المحامي تاي كوب مستشارًا خاصًا للبيت الأبيض
ترامب يختار المحامي تاي كوب مستشارًا خاصًا للبيت الأبيض
ترامب يختار المحامي تاي كوب مستشارًا خاصًا للبيت الأبيض


الكاتب: admin
8:22 م | يوليو 15, 2017
عدد القراءات:


(متابعة – آشور)..أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في بيان، اليوم السبت، أن “تاي كوب” المحامي المحنك في واشنطن، سيعيّن مستشارًا قانونيًا خاصًا للبيت الأبيض.

وقالت مصادر مطلعة: إن كوب سيكون مسؤولًا عن رد البيت الأبيض على التحقيقات المتعلقة بروسيا.

ومن المتوقع أن يصبح كوب، وهو شريك في مؤسسة هوجان لافيلز للمحاماة في واشنطن، وسيطًا بين البيت الأبيض والكونجرس وكذلك مع محامين، في حين تتواصل التحقيقات بصلات بين حملة ترامب الانتخابية بروسيا.

ويُجري محقق اتحادي خاص وعدد من لجان الكونجرس، تحقيقات فيما قالت عنه أجهزة مخابرات أمريكية، إنه تدخل من روسيا في الانتخابات الرئاسية العام الماضي، وصلات محتملة بين مسؤولين روس وحملة ترامب الانتخابية.

ونفت موسكو أي تدخل في الانتخابات، ونفى الرئيس أي تواطؤ مع روسيا.

وكان المحامي إميت فلود، آخر شخص يشغل منصبًا مماثلًا لمنصب كوب، عندما عمل مع إدارة جورج دبليو بوش للرد على تحقيقات يجريها الكونجرس وقتها.

المصدر: رويترز