العفو عن مريم حسين بعد الحكم بسجنها وإبعادها عن الإمارات زيدان يعلن بشرى لمشجعي ريال مدريد بشأن هازارد اياد علاوي : مهمة الحكومة المقبلة مؤقتة تنحصر محاسبة قتلة المتظاهرين وزير الخارجيّة يلتقي مبعوث الأمم المتحدة الخاصّ إلى سوريا مسعود بارزاني والحلبوسي يؤكدان على ان تكون الحكومة القادمة ممثلة لجميع مكونات العراق بارزاني يستعرض مع أمين عام جامعة الدول العربية مجمل التطورات في العراق والمنطقة انباء عن رفض الساعدي يرفض لاي منصب وزاري بالحكومة الجديدة استئناف حركة قطارات المسافرين من بغداد الى البصرة وبالعكس مرورا بالمحافظات الجنوبية . هيئة الأرصاد الجوية تتوقع تواجد سحب ركامية رعدية مصحوبة بأمطار الأسبوع الحالي الشاعرة هالة حجازي: نحن أمة لو قرأنا تاريخنا بتمعن لوجدنا أنها تحيا على الأزمات فبعد كل كبوة تصحوا وتنهض ولا تزيدها الأزمات إلا ابداعاً كلوب: نحتاج معلومات قبل اتخاذ قرار بشأن مشاركة صلاح مع المنتخب المصري اكتشاف أول حالة لمصاب بفيروس كورونا في مصر لشخص أجنبي بينهم قس .. العثور على جثث خمسة لأشخاص خطفوا في بوركينا فاسو وزير الخارجية الأميركي يرفض الانتقادات الاوروبية بشأن سياسة ترمب تعليمات منح قروض 50 مليون للمواطنين للبناء في قطعة ارض
ترامب يختار المحامي تاي كوب مستشارًا خاصًا للبيت الأبيض
ترامب يختار المحامي تاي كوب مستشارًا خاصًا للبيت الأبيض
ترامب يختار المحامي تاي كوب مستشارًا خاصًا للبيت الأبيض


الكاتب: admin
8:22 م | يوليو 15, 2017
عدد القراءات:


(متابعة – آشور)..أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في بيان، اليوم السبت، أن “تاي كوب” المحامي المحنك في واشنطن، سيعيّن مستشارًا قانونيًا خاصًا للبيت الأبيض.

وقالت مصادر مطلعة: إن كوب سيكون مسؤولًا عن رد البيت الأبيض على التحقيقات المتعلقة بروسيا.

ومن المتوقع أن يصبح كوب، وهو شريك في مؤسسة هوجان لافيلز للمحاماة في واشنطن، وسيطًا بين البيت الأبيض والكونجرس وكذلك مع محامين، في حين تتواصل التحقيقات بصلات بين حملة ترامب الانتخابية بروسيا.

ويُجري محقق اتحادي خاص وعدد من لجان الكونجرس، تحقيقات فيما قالت عنه أجهزة مخابرات أمريكية، إنه تدخل من روسيا في الانتخابات الرئاسية العام الماضي، وصلات محتملة بين مسؤولين روس وحملة ترامب الانتخابية.

ونفت موسكو أي تدخل في الانتخابات، ونفى الرئيس أي تواطؤ مع روسيا.

وكان المحامي إميت فلود، آخر شخص يشغل منصبًا مماثلًا لمنصب كوب، عندما عمل مع إدارة جورج دبليو بوش للرد على تحقيقات يجريها الكونجرس وقتها.

المصدر: رويترز