الحمداني.. رؤى جديدة تعزز مكانة التاجر العراقي دبي تتجه لركود كبير و”طيران الإمارات” تسرح عددا من موظفيها بسبب كورونا تايلور سويفت لترامب: سنصوّت لإزاحتك! بيانات مقلقة بشأن عنف الشرطة الأميركية ضد السود دعم الاستثمار.. أبرز حل لتجاوز التحديات الاقتصاديَّة ورقة إصلاح لتعدد الايرادات الحكومة العراقية ترسل كتابا الى البرلمان بشأن الاقتراض الخارجي مالا تعرفوه .. عن مؤيد اللامي رئيس الجمهورية يستقبل وزيري التعليم العالي والبحث العلمي والاتصالات الكمارك ….تسجيل مخالفات لمواد كيميائية ذات استخدام مزدوج ومواد غذائية في كمرك ام قصر الشمالي حل مجلس النواب ليس من صلاحيات السلطة التنفيذية…توضيح دستوري محبةً وفخراً بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. عبدالمنعم العامري يشدو “لا تشيلون هم” الكمارك …افشال محاولة تهريب سيارات دون الموديل في كمرك ام قصر الشمالي رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي يترأس اجتماع لجنة الإصلاح المالي فيروس كورونا.. آخر مستجدات الوباء حول العالم
تأسيس مدينة صناعية مشتركة بين العراق وايران
تأسيس مدينة صناعية مشتركة بين العراق وايران
تأسيس مدينة صناعية مشتركة بين العراق وايران


الكاتب: admin
6:28 م | ديسمبر 2, 2019
عدد القراءات:


(السليمانية – آشور).. أعلن مساعد غرفة تجارة وصناعة في مدينة السليمانية العراقية، عن تأسيس مدينة صناعية ايرانية عراقية مشتركة عند منفذ برويزخان غربي ايران.

وقال “احمد علي محمد” في الملتقى التجاري الايراني العراقي في طهران اليوم الاثنين، أنه سیتم اعفاء المستثمرين والنشطاء الاقتصاديين من دفع رسوم الاستيراد في المدينة المزمع انشاؤها.

وبيّن أن هذه المدينة الصناعية ستؤسس بالقرب من حدود البلدين عند منفذ برويزخان وستبنى على مساحة 125 هكتارا منها بالعراق و 50 هكتارا داخل الاراضي الايرانية.(انتهى)