بيان الهيئة السياسية للتيار الصدري

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=2336

بيان الهيئة السياسية للتيار الصدري

Linkedin
Google plus
whatsapp
11 فبراير , 2017 - 6:00 م

بيان الهيئة السياسية للتيار الصدري
بِسْم الله الرحمن الرحيم
يوماً بعد آخر يثبت المتشبثون بالسلطة أن سلطتهم و مكاسبهم أوهى من بيت العنكبوت، و هي لهم أهم من نداءآت شعبهم و دمه المراق في طريق الإصلاح. و يثبتون أنهم لا يستحقون حكم البلاد و إدارتها لأنهم استهانوا بمعاناة الشعب الطويلة و بمطالبه الحقة من اجل حياة كريمة ينعمون فيها بخيرات بلدهم و أمنه و أمانه.
اعتدت الحكومة اليوم على ابناء شعبها العزل و أطلقت عليهم الغاز و الذخيرة الحية، و لاحقتهم في الشوارع و الأزقة على الرغم من عدم تجاوزهم أي حواجز أو تخطيهم أي حدود.
الشعب يطالب بالإصلاح و بمفوضية مستقلة و انتخابات شفافة و نزيهة و عادلة، و عُبَّاد المحاصصة و أوليائها يجدون في ذلك زعزعة لعروش هي قاب قوسين أو أدنى من الزوال.
نُذكِر الحكومة بأن ملامح سلطتها باتت فرعونية ظالمة، و هذا ما حذّر منه السيد الشهيد المفكر محمد باقر الصدر ( رضوان الله عليه). ينتسبون الى الاسلام و يحكمون كآل فرعون. و ما كيد فرعون إلا في تباب و إلى زوال.
نحمل الحكومة مسؤولية التحقيق في قتل المدنيين العزل و المحافظة على سلامة الجرحى ، كما و نحمل بعثة الأمم المتحدة و المنظمات الدولية الانسانية العاملة في العراق مسؤولية التحقق من مطالب الجماهير العادلة و كيف جوبهت بطرق تم فيها خرق مبادئ حقوق الانسان و التعدي على المتظاهرين.
ونريد أن نمن على الذين استضعفوا في الأرض و نجعلهم أئمة و نجعلهم الوارثين. و نمكن لهم في الأرض و نري فرعون و هامان و جنودهما منهم ما كانوا يحذرون.
الهيأة السياسية للتيار الصدري
١٤ جمادي الأول ١٤٣٨
١١ شباط ٢٠١٧
أ

مكة المكرمة