بغداد..القوات الامنية تقبض على عدد من المتهمين بجرائم جنائية مختلفة

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=14781

بغداد..القوات الامنية تقبض على عدد من المتهمين بجرائم جنائية مختلفة

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 28, 2020 | 9:29 ص

([غداد – آشور)..اعلنت مديرية مكافحة اجرام محافظة بغداد، القبض على عدد من المتهمين بجرائم جنائية مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة وفق مذكرات قبض قضائية صادرة من المحاكم المختصة.

وذكر إعلام مكافحة اجرام بغداد” تم القاء القبض على متهمتين من قبل لجنتي الاتجار بالبشر في جانب الكرخ والرصافة لقيامهن (ببيع وشراء الفتيات)، والقبض على متهمتين في منطقة الكرادة مطلوبتين بقضية (خطف فتاة) وأخرى لقيامها (بقتل امرأة) في منطقة الشعب”.

وأضاف” ان مفارزها القت القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره ٤٠ مليون دينار من داخل دار في منطقة الاعظمية وعلى متهم اخر لقيامه بتسليب شخص مبلغ من المال قدره 5 الاف دولار امريكي في منطقة حسينية المعامل بالاضافة الى اعتقال متهم وبالجرم المشهود اثناء محاولته سرقة محلات تجارية في منطقة الدورة ضبط بحوزته على عدة كسر الاقفال ومقص حديد وغطاء الرأس”.

وتابع” انه تم اعتقال متهم لقيامه بسرقة (مصوغات ذهبية) من داخل دار في منطقة حي العامل و متهمين اثنين لقيامهما بسرقة (دراجة نارية) في منطقة الحرية وعلى متهم أخر لقيامه بسرقة (حقيبة نسائية) في منطقة باب الشيخ”.

وأشار الى” القاء القبض على متهمين اثنين لقيامهما بالمتاجرة (بالحبوب المخدرة) في مناطق الحبيبية والمحمودية و القاء القبض على متهم في منطقة جميلة من قبل مكتب مكافحة اجرام الكرامة لقيامه (بتزوير كتب رسمية) صادرة من امانة بغداد و القبض على متهم لقيامه (بتزوير مستمسكات رسمية ) في منطقة الغزالية فضلاً عن القاء القبض على متهم في منطقة الصالحية لقيامه بتزوير هوية تقاعدية”.

مكة المكرمة