بعد طلاق دام أربع سنوات..رجل يعود إلى زوجته بسبب منشور على الفيس بوك

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=2700

بعد طلاق دام أربع سنوات..رجل يعود إلى زوجته بسبب منشور على الفيس بوك

Linkedin
Google plus
whatsapp
27 فبراير , 2017 - 10:01 م

(آشور- اربيل) ليلى البرزنجي ..قرر شاب العودة لطليقته بعد انفصال دام لأربع سنوات بسبب منشور كتبته على موقع التواصل الاجتماعي _الفيس بوك_ وكان على يقين أنه وجه له.
وبحسب المعلومات التي رواها الزوج نفسه فإنه انفصل عن زوجته بعد اتفاق ودي يراعي طفلته التي كانت مولودة حديثاُ حينها، حيث كان اتفاقهم على بقاءهم أصدقاء” في محاولة بعدم إنقاص أي مشاعر أسرية على الطفلة الصغيرة، وهو ما دام حتى كتبت السيدة منشورا على صفحتها الخاصة.
وكتبت السيدة:
“حاولت وحاولت أن أعتبرك صديقاً لي .. ولكني فشلت فأنت أول شخص دخلت قلبي واستملكته، وأنت من جعلتني ‘ام’ لأجمل طفلة كل ما أراها أتذكر تعابير وجهك عند قدومها لهذه الدنيا ووعدك لها بان تكون أسعد فتاة هي وأمها ، أعلم أنني أخطأت ، أخطأت بعصبيتي وشقاوتي معك ، ولكن لم أكن يوما أرغب في جعلك حزيناً أو أكون سبباً في بعدنا، لا أستطيع ان أبعد عن رأسي فكرة ارتباطك بأخرى ، فأنت حلمي الجميل الذي أغفو كل ليلة على أمل عودتك ، إنتظرتك لسنوات حتى تعود، والآن علمت أن تلك السنوات كانت أصعب أيام حياتي والقادم أصعب وأصعب ، ومع ذلك أعذرك وأتمنى لك من كل قلبي الخير وعلي أن أتحمل نتيجة أخطائي”
وانهالت التعليقات من الأصدقاء على المنشور بالدعاء لها بالاستقرار وبالمستقبل الواعد إلا أن أحد التعليقات وكان لطليقها، كتب فيه:
‘” هل تقبلين ان توجهي دعوة لطفلتي بأن تقبل حضور حفل زفافنا الذي غابت عنه”.(انتهى)

مكة المكرمة