بعد القبض على وزيري.. القصة الكاملة لأزمة هيفاء وهبي مع مدير أعمالها

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=31000

بعد القبض على وزيري.. القصة الكاملة لأزمة هيفاء وهبي مع مدير أعمالها

Linkedin
Google plus
whatsapp
نوفمبر 24, 2020 | 9:33 م

(آشور – وكالات )..ألقت الجهات الأمنية المصرية القبض على الملحن المصري محمد وزيري، مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مساء أمس الأربعاء، بتهمة النصب عليها والاستيلاء على أملاكها وأموالها، وقررت حبسه لمدة 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

محمد وزيري وهيفاء وهبي

واقتيد وزيري إلي قسم شرطة الشيخ زايد لقضاء فترة حبسه، فيما علقت هيفاء علي هذه الواقعة بقولها: الحمد لله، وذلك عبر خاصية ستوري بحسابها الرسمي بتطبيق إنستغرام.

وبدأت تفاصيل الأزمة بين هيفاء ومدير أعمالها السابق، حينما تقدم محاميها الخاص بمحضر ضده يحمل رقم 17766 لعام 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، حيث اتهم وزيري بالاستيلاء على 63 مليون جنيه مصري من حسابها الخاص، مستغلاً التوكيل الذي حررته له لإيداع مبالغ الأفلام والمسلسلات والحفلات الغنائية في حسابها بما أنه مدير أعمالها.

وفوجئت الفنانة اللبنانية باختلاس وزيري للمبلغ سالف الذكر، وتساءلت عن مصدر إنتاجه لأحد الأفلام السينمائية وفقاً للمحضر المحرر من محاميها.

وفاجأ وزيري الوسط الفني والإعلامي بإقامته دعوى قضائية أمام نيابة قصر النيل لشؤون الأسرة، وذلك لإثبات زواجه من هيفاء وهبي، والتي تأجلت أكثر من مرة ولم يتم البت فيها بعد، إلا أن الأخيرة لم تلتزم الصمت حيال هذه الواقعة، وقررت الرد عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، قائلة: ادعاء إثبات زواج المدعي (م.و) هو كلام عارٍ من الصحة، وسأتخذ بعد انتهاء الإجازة القضائية، الإجراءات القانونية ضد من قام بهذا التشهير، وسوف ننتظر نتيجة التحقيق وما أسفر عنه حكم القضاء في ذلك.

ومن ناحية أخرى، خاطبت هيفاء نقابات المهن التمثيلية والموسيقية وجهاز الرقابة علي المصنفات الفنية مطالبة بعدم عرض فيلمها الجديد: أشباح أوروبا، الذي أنتجه وزيري، بدعوى وجود نزاع قضائي بينهما، ويشاركها البطولة كل من: أحمد الفيشاوي، أروى جودة، مصطفي خاطر، عباس أبوالحسن وعدد من ضيوف الشرف، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبوالسعد، وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية(انتهى)

مكة المكرمة