برعاية جمعية التعاون المشترك للبلدان التركية والعربية / تراب .. اقامة قمة التعاون الاقتصادي التركي العربي الرابع عشرفي اسطنبول تأجل الحلقة التسجيلية الأولى من برنامج شاعر المليون إلى يوم الخميس المقبل وفاة السياسي العراقي ” عدنان الباجه جي ” في ابو ظبي اتهم المتظاهرين بالتخريب .. المرشد الإيراني مصر على زيادة سعر المحروقات قدم دعمه للحريري .. محمد الصفدي يرفض تولي رئاسة الحكومة اللبنانية هيئة النزاهة تأمر باستقدام نائب لصرفه 10 مليارات دينار خلال فترة توليه منصب محافظ طلبة جامعة بغداد يتعهدون بمواصلة احتجاجتهم السلمية والتوافد لساحة التحرير الثوار يغيرون اسم مرأب جسر السنك الى ” جبل شهداء التحرير “ ملامح مسرح بريخت في مسرحيات د. سناء الشعلان مسرحية “دعوة على شرف اللون الأحمر “نموذجاً الفيصل يتحدث عن تطوير الإعلام الرياضي في منتدى الإعلام السعودي منتدى الإعلام السعودي يناقش تأثير الصناعة الإعلامية على المجتمعات مبادرة من الثقافة لتوزيع الكتب مجانا في ساحة التحرير الداخلية تؤكد وجود “طرف ثالث” يحاول حرف مسار التظاهرات من السلمية إلى العنف الوزير جبران باسيل : مشاورات اختيار رئيس الحكومة اللبنانية تبدا الاثنين المقبل لجنة التعديلات الدستورية : البرلمان كلفنا بصياغة المقترحات فقط
بايرن ميونخ يقيل مدربه بعد الخسارة التاريخية
بايرن ميونخ يقيل مدربه بعد الخسارة التاريخية
بايرن ميونخ يقيل مدربه بعد الخسارة التاريخية


الكاتب: admin
7:16 م | نوفمبر 4, 2019
عدد القراءات:


(آشور – وكالات).. أعلن نادي بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم السبعة الماضية، الأحد، إقالة مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش بعد النتائج السيئة التي حققها، وآخرها الخسارة المذلة أمام اينتراخت فرانكفورت يوم السبت.

وأورد العملاق البافاري عبر حسابه على “تويتر”، “بايرن ميونيخ يفترق عن نيكو كوفاتش”، غداة الخسارة 1-5 أمام اينتراخت فرانكفورت في المرحلة العاشرة من البوندسليغا، في أسوأ هزيمة في الدوري لبايرن منذ العام 2009.

وذكرت وكالة فرانس برس أن قرار الإقالة جرى بالتراضي بين النادي والمدرب المقال.

ووجهت صحف ألمانية عدة في وقت سابق انتقادات الى المدرب، متسائلة عن جدوى بقائه على رأس الإدارة الفنية للفريق، سألت صحيفة “بيلد” الواسعة الانتشار “ما هي الحجج المتبقية للاحتفاظ بنيكو كوفاتش، الذي تخلى عنه فريقه حتى؟”.

وبحسب التقارير، بات كوفاتش محط انتقاد في غرفة الملابس أيضا.

وأوردت مجلة “كيكر” الألمانية أن اللاعبين “ينتقدون النقص في المرونة التكتيكية والحلول لجهة اللعب في خط الهجوم”، مشيرة الى أن هؤلاء يعتبرون في حلقاتهم الضيقة أن الحصص التدريبية “باتت تتمحور كثيرا حول الدفاع”.

وكان الكرواتي قد رد في تصريحات بعد مباراة الأمس، على سؤال عما إذا كان لا يزال يشعر بالثقة في منصبه، “لا يمكنني القول. شعوري ليس هاما”، مضيفا بشأن مستقبله: “يجب أن تسألوا من يملك القرار”.

وأضاف: “لست ساذجا، أعرف كيف تجري الأمور”، مضيفا “حتى بعشرة لاعبين لا يمكنك أن تخسر 1-5. هذا أمر مخيب”، في إشارة الى خوض الفريق غالبية المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه جيروم بواتنغ.

ومع اختتام مباريات المرحلة العاشرة، يحتل بايرن المركز الرابع في الترتيب برصيد 18 نقطة، بفارق الأهداف عن لايبزيغ الثالث وفرايبورغ الخامس، وبفارق أربع نقاط خلف بوروسيا مونشنغلادباخ المتصدر.

ويواجه الفريق البافاري محطتين مهمتين في الأسبوع المقبل، أولهما استضافة أولمبياكوس اليوناني الأربعاء في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا، والتي اقترب من حجز بطاقتها الأولى المؤهلة للدور المقبل بتصدره بالعلامة الكاملة (تسع نقاط من ثلاث مباريات).

وأما المحطة الأبرز فستكون السبت المقبل عندما يستضيف وصيفه في الموسم الماضي بوروسيا دورتموند في المرحلة 11 من الدوري المحلي.(انتهى)