حديثي الديمقراطية المشوه الحاملة “هاري ترومان” تدخل شرق المتوسط متجهة إلى الخليج الخارجية تستدعي سفراء فرنسا وبريطانيا وكندا والقائم بالاعمال الالماني على خلفية البيان المشترك الذي اصدرته هذه السفارات رئيس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي غدا الثلاثاء احتفالا بيوم النصر متظاهرو التحرير يؤكدون ان لامصلحة للثوار في دخول الخضراء ومن يفعل ذلك لا يمثلهم ادارة مطار بغداد الدولي تؤكد ان حركة المسافرين تسير بانسيابية وبصورة طبيعية المنافذ الحدودية تنفي دخول قوات امريكية عبر المنافذ الغربية للبلاد رئيس الجمهورية يؤكد لمايك بنسز اهمية نبذ العنف والحفاظ على حرية الحراك السلمي تحت رعاية محمد بن زايد.. انطلاق فعاليات الدورة الـ 13 من مهرجان الظفرة رونالدو يقر بخطأ الرحيل عن الريال بعد اطلاق صواريخ منها .. الطائرات الاسرائيلية تشن غارات على غزة وزير خارجية قطر يكشف عن وجود مباحثات بين بلده والمملكة العربية السعودية تبادل سجناء بين ايران والولايات المتحدة في صفقة نادرة محاكمة ترمب ستؤثر سلبًا على المرشحين الديموقراطيين وزير الدفاع يحيل قائد القوة الجوية و57 ضابط اخر الى ” التقاعد “
بابا الفاتيكان : أصلي من اجل القتلى والجرحى في العراق
بابا الفاتيكان : أصلي من اجل القتلى والجرحى في العراق
بابا الفاتيكان : أصلي من اجل القتلى والجرحى في العراق


الكاتب: admin
4:46 م | ديسمبر 2, 2019
عدد القراءات:


(بغداد – آشور).. أعلن بابا الفاتيكان “فرنسيس” خلال صلاة التبشير الملائكي اليوم الأحد 1 من كانون الأول أنه يصلي من أجل القتلى والجرحى الذين سقطو في العراق ولإحلال السلام والوفاق في هذا البلد، معرباً عن قلقه من الوضع هناك.

وقال البابا فرنسيس بعد صلاة اليوم إنه ” أتابع بقلق الوضع في العراق، لقد تلقيت بألم خبر تعرض التظاهرات في الأيام الأخيرة لردّ قاس أسفر عن عشرات الضحايا”.

وأضاف أنه “يصلي من أجل القتلى والجرحى”، مؤكداً أنه “متعاطف مع عائلاتهم والشعب العراقي كله”، فيما، دعا “الله من أجل السلام والوفاق” في العراق”.

ويشهد العراق منذ شهرين تظاهرات ضد الفساد اسفرت عن سقوط أكثر من 420 شهيدا وإصابة الآلاف بجروح في العاصمة بغداد ومناطق الجنوب.(انتهى)