الحمداني.. رؤى جديدة تعزز مكانة التاجر العراقي دبي تتجه لركود كبير و”طيران الإمارات” تسرح عددا من موظفيها بسبب كورونا تايلور سويفت لترامب: سنصوّت لإزاحتك! بيانات مقلقة بشأن عنف الشرطة الأميركية ضد السود دعم الاستثمار.. أبرز حل لتجاوز التحديات الاقتصاديَّة ورقة إصلاح لتعدد الايرادات الحكومة العراقية ترسل كتابا الى البرلمان بشأن الاقتراض الخارجي مالا تعرفوه .. عن مؤيد اللامي رئيس الجمهورية يستقبل وزيري التعليم العالي والبحث العلمي والاتصالات الكمارك ….تسجيل مخالفات لمواد كيميائية ذات استخدام مزدوج ومواد غذائية في كمرك ام قصر الشمالي حل مجلس النواب ليس من صلاحيات السلطة التنفيذية…توضيح دستوري محبةً وفخراً بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. عبدالمنعم العامري يشدو “لا تشيلون هم” الكمارك …افشال محاولة تهريب سيارات دون الموديل في كمرك ام قصر الشمالي رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي يترأس اجتماع لجنة الإصلاح المالي فيروس كورونا.. آخر مستجدات الوباء حول العالم
بابا الفاتيكان : أصلي من اجل القتلى والجرحى في العراق
بابا الفاتيكان : أصلي من اجل القتلى والجرحى في العراق
بابا الفاتيكان : أصلي من اجل القتلى والجرحى في العراق


الكاتب: admin
4:46 م | ديسمبر 2, 2019
عدد القراءات:


(بغداد – آشور).. أعلن بابا الفاتيكان “فرنسيس” خلال صلاة التبشير الملائكي اليوم الأحد 1 من كانون الأول أنه يصلي من أجل القتلى والجرحى الذين سقطو في العراق ولإحلال السلام والوفاق في هذا البلد، معرباً عن قلقه من الوضع هناك.

وقال البابا فرنسيس بعد صلاة اليوم إنه ” أتابع بقلق الوضع في العراق، لقد تلقيت بألم خبر تعرض التظاهرات في الأيام الأخيرة لردّ قاس أسفر عن عشرات الضحايا”.

وأضاف أنه “يصلي من أجل القتلى والجرحى”، مؤكداً أنه “متعاطف مع عائلاتهم والشعب العراقي كله”، فيما، دعا “الله من أجل السلام والوفاق” في العراق”.

ويشهد العراق منذ شهرين تظاهرات ضد الفساد اسفرت عن سقوط أكثر من 420 شهيدا وإصابة الآلاف بجروح في العاصمة بغداد ومناطق الجنوب.(انتهى)