حديثي الديمقراطية المشوه الحاملة “هاري ترومان” تدخل شرق المتوسط متجهة إلى الخليج الخارجية تستدعي سفراء فرنسا وبريطانيا وكندا والقائم بالاعمال الالماني على خلفية البيان المشترك الذي اصدرته هذه السفارات رئيس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي غدا الثلاثاء احتفالا بيوم النصر متظاهرو التحرير يؤكدون ان لامصلحة للثوار في دخول الخضراء ومن يفعل ذلك لا يمثلهم ادارة مطار بغداد الدولي تؤكد ان حركة المسافرين تسير بانسيابية وبصورة طبيعية المنافذ الحدودية تنفي دخول قوات امريكية عبر المنافذ الغربية للبلاد رئيس الجمهورية يؤكد لمايك بنسز اهمية نبذ العنف والحفاظ على حرية الحراك السلمي تحت رعاية محمد بن زايد.. انطلاق فعاليات الدورة الـ 13 من مهرجان الظفرة رونالدو يقر بخطأ الرحيل عن الريال بعد اطلاق صواريخ منها .. الطائرات الاسرائيلية تشن غارات على غزة وزير خارجية قطر يكشف عن وجود مباحثات بين بلده والمملكة العربية السعودية تبادل سجناء بين ايران والولايات المتحدة في صفقة نادرة محاكمة ترمب ستؤثر سلبًا على المرشحين الديموقراطيين وزير الدفاع يحيل قائد القوة الجوية و57 ضابط اخر الى ” التقاعد “
امين عام مجلس الاعمال العراقي السعودي يثمن الجهود المبذولة للمدير العام لتربية بغداد الثانية
امين عام مجلس الاعمال العراقي السعودي يثمن الجهود المبذولة للمدير العام لتربية بغداد الثانية
امين عام مجلس الاعمال العراقي السعودي يثمن الجهود المبذولة للمدير العام لتربية بغداد الثانية


الكاتب: admin
6:00 م | ديسمبر 3, 2019
عدد القراءات:


(بغداد – آشور) .. ثمن امين عام مجلس الاعمال العراقي السعودي الدكتور علي الغريري ، الجهود المبذولة للدكتور قيس اسماعيل الكلابي المدير العام لتربية بغداد الكرخ الثانية،  للمساهمة الفعالة في تطوير العملية التربوية .

واضاف الدكتور الغريري ، ان الجهود المبذولة التي يقوم بها الكلابي لتطوير العملية التربوية ، لاسيما في هذا الوقت التي يمر به البلد ما هي الا الحرص الشديد والتفاني في خدمة المسيرة التربوية ودعمه المباشر الى التربويين وتذليل المعوقات التي تواجه الطلبة في مسيرتهم الدراسية ، مشيرا في نفس الوقت ان شخصية الكلابي من الشخصيات التي لها دورا مهما وبارزا في استيزار التربية .

وقدم الدكتور الغريري شكره وتقديره الى الدكتور الكلابي لما يقدمه من خدمات تربوية ومساهمته في تقديم كل اشكال المعونة والدعم للكوادر التعليمية والمواطنين عند مراجعتهم المديرية .(انتهى)