مجلس الامن يطالب طرفي النزاع في ليبيا لوقف لإطلاق النار حسان دياب : جئت مسلحا بالدستور ووضعت معايير محددة لفريق العمل الحكومي منظمة IHM الدولية تكرم سردار سنجاري رئيس شبكة الإخاء للسلام وحقوق الانسان سنجار الى أين .. الجزء السادس رئيس الجمهورية يلتقي رئيس الوزراء الأردني في كلمته أمام المنتدى الاقتصادي العالمي.. رئيس الجمهورية يؤكد: الشباب العراقي يتظاهر من أجل التغيير نحو عراقٍ أفضل ذو سيادةٍ على قراره وأراضيه رئيس الجمهورية يلتقي الرئيس الأمريكي لبحث القضايا والأحداث الدولية في المنطقة الأمسية الخامسة من برنامج شاعر المليون في موسمه التاسع مسلسل عالمي يجمع بين “سوبرمان” ونجوم عرب الشهيد الإعلامي خالد الخطيب ارتبط اسمه بالعلياء.. وحصل على ميدالية الشجاعة السنوية للصحفي الشجاع من قناة RT الروسية إحترموا السلطة الرابعة ..أيها الضيوف !! سنجار الى أين ..الجزء الخامس يوفنتوس يفوز ورونالدو يسجل هدفين خبير قانوني: استمرار حكومة تصريف الامور لحين تصويت البرلمان على رئيس الوزراء الجديد الرئيس الأميركي يعتبر الاتفاق مع الصين افضل بكثير من المتوقع
امانة مجلس الوزراء : الموافقة على تنفيذ مشروع مدينة الرشيد بمحافظة بغداد
امانة مجلس الوزراء : الموافقة على تنفيذ مشروع مدينة الرشيد بمحافظة بغداد
امانة مجلس الوزراء : الموافقة على تنفيذ مشروع مدينة الرشيد بمحافظة بغداد


الكاتب: admin
6:47 م | مارس 2, 2018
عدد القراءات:


(آشور)..وافق مجلس الوزراء على قيام الهيئة الوطنية للاستثمار باستكمال إجراءات التعاقد لتنفيذ مشروع مدينة الرشيد في محافظة بغداد “معسكر الرشيد سابقا” مع شركتي (اعمار العقارية م.م.ع، وايجل هيلز العقارية ذ.م.م) واستكمال متطلبات الإحالة لهما من خلال الاتفاق على صيغة العقد النهائي وفقاً لما جاء في كتاب الهيئة الوطنية للاستثمار.

وذكر بيان لأمانة الوزراء ” سيتم منح الاجازات الاستثمارية للشركتين اصولياً على ان يكون بدل بيع الأرض المخصصة للمشروع (10%) من قيمة الأرض يدفع (2%) منها مقدماً في حين تكون نسبة (8%) من قيمة الأرض المتبقية حصة الدولة في المشروع مع ملاحظة ان تؤول نسبة من الأرباح التي تزيد عن هامش الربح المستهدف الى الخزينة العامة للدولة عملاً بأحكام قانون الإدارة المالية والدين العام رقم (95) لسنة 2004 “.

وتابع البيان ” تتحمل الجهة المستثمرة نفقات الصيانة وتتولى بيع الوحدات السكنية وهي المسؤولة ايضاً عن تنفيذ العقد امام الهيئة الوطنية للاستثمار “.