برعاية جمعية التعاون المشترك للبلدان التركية والعربية / تراب .. اقامة قمة التعاون الاقتصادي التركي العربي الرابع عشرفي اسطنبول تأجل الحلقة التسجيلية الأولى من برنامج شاعر المليون إلى يوم الخميس المقبل وفاة السياسي العراقي ” عدنان الباجه جي ” في ابو ظبي اتهم المتظاهرين بالتخريب .. المرشد الإيراني مصر على زيادة سعر المحروقات قدم دعمه للحريري .. محمد الصفدي يرفض تولي رئاسة الحكومة اللبنانية هيئة النزاهة تأمر باستقدام نائب لصرفه 10 مليارات دينار خلال فترة توليه منصب محافظ طلبة جامعة بغداد يتعهدون بمواصلة احتجاجتهم السلمية والتوافد لساحة التحرير الثوار يغيرون اسم مرأب جسر السنك الى ” جبل شهداء التحرير “ ملامح مسرح بريخت في مسرحيات د. سناء الشعلان مسرحية “دعوة على شرف اللون الأحمر “نموذجاً الفيصل يتحدث عن تطوير الإعلام الرياضي في منتدى الإعلام السعودي منتدى الإعلام السعودي يناقش تأثير الصناعة الإعلامية على المجتمعات مبادرة من الثقافة لتوزيع الكتب مجانا في ساحة التحرير الداخلية تؤكد وجود “طرف ثالث” يحاول حرف مسار التظاهرات من السلمية إلى العنف الوزير جبران باسيل : مشاورات اختيار رئيس الحكومة اللبنانية تبدا الاثنين المقبل لجنة التعديلات الدستورية : البرلمان كلفنا بصياغة المقترحات فقط
النائب احمد الجربا : دخول كركوك والمناطق المتنازع عليها في نينوى مستقبلا امر طبيعي لانها عراقية
النائب احمد الجربا : دخول كركوك والمناطق المتنازع عليها في نينوى مستقبلا امر طبيعي لانها عراقية
النائب احمد الجربا : دخول كركوك والمناطق المتنازع عليها في نينوى مستقبلا امر طبيعي لانها عراقية


الكاتب: admin
7:50 م | أكتوبر 17, 2017
عدد القراءات:


(آشور)..قال النائب احمد مدلول المطلك الجربا رئيس كتلة نينوى العراق “ان دخول القطعات العسكرية لمحافظة كركوك او دخولها مستقبلاً للمناطق المتنازع عليها من محافظة نينوى هو امر طبيعي لان هذه المناطق عراقية.”

وناشد الجربا “الابطال المتواجدين في ساحة المعركة بمحافظة كركوك وللعرب والتركمان في محافظة كركوك أن كرد العراق امانه بأعناقنا جميعاً لانهم اخواننا بالدِّين واخواننا بالوطن وكانت لهم مواقف جداً مشرفه مع النازحين، لاتعاملوهم بذنب بعض مسؤوليهم او بعض احزابهم وحافظوا على ارواحهم وممتلكاتهم لان حفاظكم على ارواحهم وومتلكاتهم هو جزء من اخلاقكم الدينية والعشائرية التي تربيتم عليها، أوصيكم بهذه الأمور وانا واثق ان اخلاقكم عالية وان نفوسكم سامية. ونفس الكلام اوجهه للقطعات التي سوف تتوجه لدخول المناطق المتنازع عليها في محافظة نينوى”.(انتهى)