المستثمر صفاء العكيلي : صناعة الطابوق لاتكمن في الجلسات والندوات ..والتطبيق على ارض الواقع

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=19169

المستثمر صفاء العكيلي : صناعة الطابوق لاتكمن في الجلسات والندوات ..والتطبيق على ارض الواقع

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 20, 2020 | 3:17 ص

(بغداد – آشور) محمد الخالدي .. برعاية رئيس  الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور أمين دواي ثامر ، اقام مركز بحوث البيئة بالتعاون مع دائرة حماية وتحسين البيئة لمنطقة الوسط الندوة العلمية الموسومة ( تحسين الواقع البيئي لصناعة الطابوق ) على القاعة الخضراء في المركز .

وقال صفاء العكيلي مستثمر في صناعة الطابوق (مجمع النهروان)  في تصريح صحفي لـ “آشور” .”المشكلة اساسا لا تكمن في موضوع الجلسات والندوات ، نحن نتمنى ان تكون حلول جذرية في ترجمة هذه الكلمات الى افعال على ارض الواقع .”

واضاف العكيلي ، ” هناك من يقول بوجود مبالغ رصدت من البنك المركزي العراقي او صندوق النقد الدولي نتمنى الايام المقبلة تكون هي الفيصل لهذه الادعاءات والكلمات وترجمتها الى امور يتم تطبيقها على ارض الواقع .”

وقدمت  خلال الندوة اربعة اوراق عمل الاولى ،  من دائرة حماية وتحسين البيئة لمنطقة الوسط” الواقع البيئي لمعامل الطابوق في العراق”  . والثانية من المديرية العامة للتنمية الصناعية “صناعة الطابوق في العراق بين الواقع والطموح ” . والثالثة الشركة العامة للصناعات الانشائية ” صناعة الطابوق في القطاع العام / المشاكل والحلول ” و” معالجة المطروحات الصناعية” . والرابعة شركة تعبئة الغاز “تجربة تشغيل معامل الطابوق التقليدية  بأستخدام الغاز النفطي المسال ” (انتهى)

مكة المكرمة