مجلس الامن يطالب طرفي النزاع في ليبيا لوقف لإطلاق النار حسان دياب : جئت مسلحا بالدستور ووضعت معايير محددة لفريق العمل الحكومي منظمة IHM الدولية تكرم سردار سنجاري رئيس شبكة الإخاء للسلام وحقوق الانسان سنجار الى أين .. الجزء السادس رئيس الجمهورية يلتقي رئيس الوزراء الأردني في كلمته أمام المنتدى الاقتصادي العالمي.. رئيس الجمهورية يؤكد: الشباب العراقي يتظاهر من أجل التغيير نحو عراقٍ أفضل ذو سيادةٍ على قراره وأراضيه رئيس الجمهورية يلتقي الرئيس الأمريكي لبحث القضايا والأحداث الدولية في المنطقة الأمسية الخامسة من برنامج شاعر المليون في موسمه التاسع مسلسل عالمي يجمع بين “سوبرمان” ونجوم عرب الشهيد الإعلامي خالد الخطيب ارتبط اسمه بالعلياء.. وحصل على ميدالية الشجاعة السنوية للصحفي الشجاع من قناة RT الروسية إحترموا السلطة الرابعة ..أيها الضيوف !! سنجار الى أين ..الجزء الخامس يوفنتوس يفوز ورونالدو يسجل هدفين خبير قانوني: استمرار حكومة تصريف الامور لحين تصويت البرلمان على رئيس الوزراء الجديد الرئيس الأميركي يعتبر الاتفاق مع الصين افضل بكثير من المتوقع
الكناني يكشف عن هدر بقيمة 500 مليون دولار في مشروع مبنى البنك المركزي الجديد
الكناني يكشف عن هدر بقيمة 500 مليون دولار في مشروع مبنى البنك المركزي الجديد
الكناني يكشف عن هدر بقيمة 500 مليون دولار في مشروع مبنى البنك المركزي الجديد


الكاتب: admin
9:14 م | يناير 13, 2020
عدد القراءات:


(بغداد – آشور).. كشف النائب عن كتلة سائرون النيابية حسن جلال الكناني، عن هدر في المال بملف بناية البنك المركزي الجديدة حوالي بقيمة 500 مليون دولار.

وقال الكناني في بيان إنه “بحسب ضوابط الحذف والاستحداث التي يمكن أن يعتمدها الفاسدون كغطاء قانوني لاستنزاف ثروات الشعب، حصل هدر في المال بملف بناية البنك المركزي الجديدة حوالي بقيمة 500 مليون دولار”.

وأضاف أن “جواب هيئة النزاهة المرقم 10733 بتاريخ 22 أيلول 2019 كان الرد وللأسف عدم صحة المعلومات الواردة من قبلنا، ولازلنا نناشد الجميع الابتعاد عن المحاصصة ومحاربة الفاسدين ومنع صفقاتهم المشبوهة”.

وقال الكناني ان “مساحة الأرض تبلغ 20,000م مربع ومساحة البناء بحدود 90,000 م مربع وسعر الإحالة 771 مليون دولار أي ما يعادل تقريباً 8500 دولار للمتر المربع الواحد فقط، مبينا انه كان من الأجدر بهيئة النزاهة أن تخاطب الجهة المشرفة على إحالة المشروع وليس عن صحة المعلومات المقدمة من قبلنا، ومع كل ذلك سنتابع هذا الملف في مجلس النواب ولن نتهاون أبداً في محاربة الفساد والفاسدين”.