الكلاسيكو : برشلونة يحل ضيفا على غريمه ريال مدريد

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=5971

الكلاسيكو : برشلونة يحل ضيفا على غريمه ريال مدريد

Linkedin
Google plus
whatsapp
16 أغسطس , 2017 - 7:32 م

(آشور)..يحل برشلونة ضيفًا على غريمه التقليدى ريال مدريد الليلة فى الساعة 12:00 بتوقيت بغداد مساء اليوم على ملعب “سانتياجو برنابيو” بالعاصمة مدريد فى إياب كأس السوبر الإسبانى والذى تنقله قناة “أون سبورت”.

ويأمل برشلونة فى تعويض الخسارة المذلة التى منى بها ذهابًا على ملعبه “كامب نو” بنتيجة (3-1) مستغلًا غياب نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، بسبب الإيقاف بعد طرده فى مباراة الذهاب لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، حيث تقرر إيقاف المهاجم البرتغالى 5 مباريات من جانب الاتحاد الإسبانى لكرة القدم بعد دفعه لحكم المباراة اعتراضًا منه على قرار طرده، حيث يغيب الدون عن لقاء اليوم بالإضافة إلى 4 مباريات بالدورى الإسباني “الليجا” أى سيستمر غيابه حتى يوم 17 سبتمبر المقبل.

ويمنى برشلونة الذى خاض، الأحد الماضى، مباراته الرسمية الأولى هذا الموسم (2017-2018) ضد ريال مدريد النفس بالتعويض فى لقاء الإياب، حيث يحتاج البارسا للفوز (3-0) على أقل تقدير على ملعب “البرنابيو” للفوز بلقب السوبر الإسبانى.

وكانت مباراة ريال مدريد الرسمية الأولى للبارسا بدون مهاجمه البرازيلى السابق نيمار دا سيلفا الذى رحل إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية فى صفقة هى الأغلى فى تاريخ كرة القدم مقابل 222 مليون يورو.

فى المقابل، سيضطر الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد إلى إجراء تعديلات إجبارية على التشكيل خاصة أن رونالدو سيغيب عن المباراة بسبب الإيقاف، وقد يلجأ زيزو للعب بطريقة (4-4-2) التى أثبتت نجاحها فى أكثر من مناسبة، وقد يعود لاعب الوسط الكرواتى ماتيو كوفاسيتش الذى شارك أساسيًا فى مباراة الذهاب إلى دكة الاحتياط فى لقاء الإياب، على أن يعود بدلًا منه لوكا مودريتش إلى التشكيل الأساسى الذى غاب عن مباراة “كامب نو” بسبب الإيقاف.

وأكد زيدان أنه لن يغامر بإشراك لاعبين غير جاهزين أمام برشلونة أو يعانون من أى مشاكل بدنية ومن ثم قد يدفع بلاعبين مثل ثيو هيرنانديز ودانى سيبايوس الوافدين الجدد بالإضافة إلى ناتشو وأسينسيو أساسيًا فى إياب السوبر الإسبانى.

مكة المكرمة