الكريم يوجه بيانا الى الجيش العراقي الباسل بمناسبة الذكرى السادسة والتسعين لتأسيسه

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=1482

الكريم يوجه بيانا الى الجيش العراقي الباسل بمناسبة الذكرى السادسة والتسعين لتأسيسه

Linkedin
Google plus
whatsapp
6 يناير , 2017 - 8:38 م

( آشور – صلاح الدين )..وجه رئيس مجلس محافظة صلاح الدين أحمد الكريم بيانا الى الجيش العراقي الباسل بمناسبة الذكرى السادسة والتسعين لتأسيسه وجاء في البيان ( يمرعلينا السادس من كانون الثاني في كل عام ليذكرنا ببزوغ فجر جديد و يوم مجيد في حياة العراقيين فهو تأسيس الجيش العراقي درعهم الحصين وسورهم المنيع وجيش العروبة صاحب المآثر والملاحم البطولية الخالدة والمواقف الجبارة والعزيمة الصلبة والإرادة الفولاذية التي لا تلين وصانع الانتصارات والمنجزات الباهرة في معارك العزة في ساحات الوغى وميادين الشرف على طريق الحرية والكرامة.
أيها العراقيون . إننا نفتخر بهذا الوليد الذي سطَرأروع المنجزات ومزق أحلام الطامعين بصموده الأسطوري،ونوجه لعوائل الجنود والضباط بهذه المناسبة التحية والتقدير،ويحق لنا أن نفتخر لان جيشنا لم يغير هويته ودافع ويدافع عن الارض بعقيدته الوطنية،ولايكفي ان نقدم التهاني لهذا السد المنيع والحامي للعراق العزيز والذي رفض ان يكون صورة او تابعا لجهة سياسية ،بل نشد على أيدي منتسبيه ضباطا ومراتب وندعوا لهم الظفر في مسيرتهم.
لقد أثبتت مسيرة جيشنا الباسل بعد التغيير أنه بعيد عن التلوث الطائفي والمناطقي ،فلم نسمع او نقرا عن قائد في الجيش تعامل بنبرة طائفية او مناطقية وهذا رصيد وحدتنا وصمام الامان لوحدة التراب.
واليوم يخوض ابناء قواتنا المسلحة يساندهم مقاتلي الحشد الشعبي اروع ملاحم البطولة وهم يقارعون الارهاب ويطردون داعش المجرم ومشروعه التقسيمي من مدننا ،ونلمس حلاوة النصر من عدم تأثر جيشنا الباسل بمتغيرات السياسة بل صمد بوجه الريح العاصف وحافظ على هويته الوطنية فكان حقا مفخرة للعراقيين.
تحية لامهات واخوات المقاتلين وعوائلهم بهذه المؤسسة العظيمة،وتحية لكل عائلة شهيد قدم روحه الغالية فداءا لابتسامة طفل ودفاعا عن شرف حرة عراقية والرحمة والخلود لشهدائنا الابراروالشفاء للجرحى.( انتهى).

مكة المكرمة