مجلس الامن يطالب طرفي النزاع في ليبيا لوقف لإطلاق النار حسان دياب : جئت مسلحا بالدستور ووضعت معايير محددة لفريق العمل الحكومي منظمة IHM الدولية تكرم سردار سنجاري رئيس شبكة الإخاء للسلام وحقوق الانسان سنجار الى أين .. الجزء السادس رئيس الجمهورية يلتقي رئيس الوزراء الأردني في كلمته أمام المنتدى الاقتصادي العالمي.. رئيس الجمهورية يؤكد: الشباب العراقي يتظاهر من أجل التغيير نحو عراقٍ أفضل ذو سيادةٍ على قراره وأراضيه رئيس الجمهورية يلتقي الرئيس الأمريكي لبحث القضايا والأحداث الدولية في المنطقة الأمسية الخامسة من برنامج شاعر المليون في موسمه التاسع مسلسل عالمي يجمع بين “سوبرمان” ونجوم عرب الشهيد الإعلامي خالد الخطيب ارتبط اسمه بالعلياء.. وحصل على ميدالية الشجاعة السنوية للصحفي الشجاع من قناة RT الروسية إحترموا السلطة الرابعة ..أيها الضيوف !! سنجار الى أين ..الجزء الخامس يوفنتوس يفوز ورونالدو يسجل هدفين خبير قانوني: استمرار حكومة تصريف الامور لحين تصويت البرلمان على رئيس الوزراء الجديد الرئيس الأميركي يعتبر الاتفاق مع الصين افضل بكثير من المتوقع
القوات الاردنية تجلي اربعة جنود عراقيين اصيبوا بانفجار داخل الحدود العراقية
القوات الاردنية تجلي اربعة جنود عراقيين اصيبوا بانفجار داخل الحدود العراقية
القوات الاردنية تجلي اربعة جنود عراقيين اصيبوا بانفجار داخل الحدود العراقية


الكاتب: admin
10:27 م | نوفمبر 23, 2018
عدد القراءات:


(بغداد – آشور)..اعلنت القوات الجوية الاردنية، الجمعة، عن قيامها باجلاء اربعة جنود عراقيين تعرضوا لانفجار داخل الحدود العراقية.

وذكر بيان للقوة الجوية الاردنية ، إن “الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة اوعز رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات إلى قائد سلاح الجو الملكي بإرسال طائرة اخلاء طبي لنقل اربعة جنود عراقيين تعرضوا لانفجار عبوة ناسفة داخل الحدود العراقية بالقرب من معبر الكرامة وذلك لخطورة اصاباتهم “.
واضافت “تم اخلائهم من المعبر الحدودي إلى مدينة الحسين الطبية بعد ان تم تقديم الاسعافات اللازمة لهم داخل المعبر وكان في استقبالهم مدير عام الخدمات الطبية اللواء الطبيب سعد جابر والملحق العسكري العراقي في عمان وعدد من أعضاء السفارة العراقية”.
واوضح ان “الأطباء في مدينة الحسين الطبية ان بعض الحالات تعرضوا لإصابات بليغة ونزيف حاد وبتر في الأطراف السفلية وقامت الفرق الطبية من مختلف الاختصاصات في قسم الطوارئ بتقديم كل الإسعافات وتحويل ثلاث اصابات إلى غرف العمليات لإجراء كافة المداخلات الجراحية اللازمة لهم وتم تحويل الحالة الرابعة إلى قسم الجراحة وحالته مستقره”.(انتهى)