الغزي يشارك بحفل تخرج طلبة قسم الإذاعة والتلفزيون في كلية الآداب بجامعة ذي قار.

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=392

الغزي يشارك بحفل تخرج طلبة قسم الإذاعة والتلفزيون في كلية الآداب بجامعة ذي قار.

Linkedin
Google plus
whatsapp
15 مايو , 2016 - 8:43 م

وكالة المشهد نيوز_ذي قار
متابعة _ سلام الزيدي

الغزي يشارك بحفل تخرج طلبة قسم الإذاعة والتلفزيون في كلية الآداب بجامعة ذي قار.

شارك رئيس مجلس محافظة ذي قار حميد نعيم الغزي في حفل تخرج دفعة ” الواحدة” لطلبة قسم الإعلام والإذاعة والتلفزيون في كلية الآداب بجامعة ذي قار والذي أقيم على قاعة المركز الثقافي في الناصرية اليوم الأحد بحضور عدد من المسؤولين والطلبة وعوائلهم .
الغزي وخلال كلمته في الحفل هنأ الطلبة الخريجين قائلاً” أحييكم وأبارك لكم التخرج ومبارك لكم ولنا أيضاً لأنكم طاقات وشباب ذي قار وقاماتها المستقبلية “.
كما قدم رئيس المجلس الشكر إلى” رئاسة الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية وعمادة الكلية لدورهم وجهودهم المتواصلة التي بذلوها خلال أربع سنوات لإعداد هذه الكوكبة من الخريجين “.


وتابع الغزي ان” الطلبة بناة المستقبل وهم مشاعل عملية التغيير في مراحلها القادمة لإكمال مسيرة التحرر والنهضة والارتقاء بالواقع وعلى كافة الأصعدة والمستويات ليساهموا في بناء الوطن ومجالات التنمية جنباً إلى جنب مع بقية الشرائح العاملة ، خصوصاً ونحن نعيش اوضاعاً تتطلب منا جهوداً استثنائية ،خاصة وان دور الإعلام كبير ومهم في تغيير مسارات الأحداث وكذلك تحشيد الرأي العام وبلورة المكتوب على الورق إلى ارض الواقع ،والذي نأمل ان يكون بناءاً معطاءاً لصالح الوطن والشعب ومسانداً للطبقات التي عانت الأمرين في ظل الأوضاع الراهنة “.


ودعا الغزي الطلبة الخريجين ان” يكونوا اليد المساندة لبقية الفئات في التحرير والتغيير والإصلاح، وان يكونوا عوناً للوطن ومدافعين عنه. وأشار الغزي إلى ان “الحكومة المحلية وبالتعاون مع الحكومة المركزية تعمل جاهدة للسعي لزج تلك الطاقات في العمل والمطالبة بحقوقهم والحصول على فرص لتجسيد ما تعلموه على ارض الواقع “.


واعتبر الغزي”فعل القلم ومهمته وقيمته موازية للسلاح الذي يحمله إخوتنا وأبنائنا في القوات الأمنية وأبطال الحشد الشعبي”.وفي نهاية الحفل كرم رئيس المجلس عددا من أساتذة كلية الآداب في قسم الإعلام والإذاعة والتلفزيون فضلاً عن تكريم أساتذة في جامعة ذي قار وذلك تثميناً لدورهم في إعداد هذه الكوكبة من الخريجين .

مكة المكرمة