مجلس الامن يطالب طرفي النزاع في ليبيا لوقف لإطلاق النار حسان دياب : جئت مسلحا بالدستور ووضعت معايير محددة لفريق العمل الحكومي منظمة IHM الدولية تكرم سردار سنجاري رئيس شبكة الإخاء للسلام وحقوق الانسان سنجار الى أين .. الجزء السادس رئيس الجمهورية يلتقي رئيس الوزراء الأردني في كلمته أمام المنتدى الاقتصادي العالمي.. رئيس الجمهورية يؤكد: الشباب العراقي يتظاهر من أجل التغيير نحو عراقٍ أفضل ذو سيادةٍ على قراره وأراضيه رئيس الجمهورية يلتقي الرئيس الأمريكي لبحث القضايا والأحداث الدولية في المنطقة الأمسية الخامسة من برنامج شاعر المليون في موسمه التاسع مسلسل عالمي يجمع بين “سوبرمان” ونجوم عرب الشهيد الإعلامي خالد الخطيب ارتبط اسمه بالعلياء.. وحصل على ميدالية الشجاعة السنوية للصحفي الشجاع من قناة RT الروسية إحترموا السلطة الرابعة ..أيها الضيوف !! سنجار الى أين ..الجزء الخامس يوفنتوس يفوز ورونالدو يسجل هدفين خبير قانوني: استمرار حكومة تصريف الامور لحين تصويت البرلمان على رئيس الوزراء الجديد الرئيس الأميركي يعتبر الاتفاق مع الصين افضل بكثير من المتوقع
العراق يعلن استعداده لشراء المنظومة الروسية للدفاع الجوي بعيدة المدى
العراق يعلن استعداده لشراء المنظومة الروسية للدفاع الجوي بعيدة المدى
العراق يعلن استعداده لشراء المنظومة الروسية للدفاع الجوي بعيدة المدى


الكاتب: admin
10:09 م | يناير 13, 2020
عدد القراءات:


(بغداد – آشور).. اعلن عضو لجنة الأمن والدفاع البرلمانية كريم علاوي عن استعداد العراق لشراء المنظومة الروسية للدفاع الجوي بعيدة المدى “إس-400”.

وقال كريم علاوي لصحيفة “وول ستريت جورنال”: “نحتاج إلى أنظمة دفاع جوي قوية، وقد خيب ظننا الأمريكان عدة مرات، ولم يقدموا المساعدة في توفير الأسلحة اللازمة”.

وأضاف النائب :” قبل ثلاثة اشهر، زار وفد من بغداد روسيا لاجراء محادثات للحصول على “إس-400″، لكن الأزمة السياسية في البلد واستقالة رئيس الوزراء اوقفت المفاوضات.

وفي وقت سابق، أعلن رئيس لجنة الدفاع والأمن البرلمانية محمد رضا، أن بغداد استأنفت مفاوضاتها مع موسكو حول شراء منظومة “إس-400”.(انتهى)