برعاية جمعية التعاون المشترك للبلدان التركية والعربية / تراب .. اقامة قمة التعاون الاقتصادي التركي العربي الرابع عشرفي اسطنبول تأجل الحلقة التسجيلية الأولى من برنامج شاعر المليون إلى يوم الخميس المقبل وفاة السياسي العراقي ” عدنان الباجه جي ” في ابو ظبي اتهم المتظاهرين بالتخريب .. المرشد الإيراني مصر على زيادة سعر المحروقات قدم دعمه للحريري .. محمد الصفدي يرفض تولي رئاسة الحكومة اللبنانية هيئة النزاهة تأمر باستقدام نائب لصرفه 10 مليارات دينار خلال فترة توليه منصب محافظ طلبة جامعة بغداد يتعهدون بمواصلة احتجاجتهم السلمية والتوافد لساحة التحرير الثوار يغيرون اسم مرأب جسر السنك الى ” جبل شهداء التحرير “ ملامح مسرح بريخت في مسرحيات د. سناء الشعلان مسرحية “دعوة على شرف اللون الأحمر “نموذجاً الفيصل يتحدث عن تطوير الإعلام الرياضي في منتدى الإعلام السعودي منتدى الإعلام السعودي يناقش تأثير الصناعة الإعلامية على المجتمعات مبادرة من الثقافة لتوزيع الكتب مجانا في ساحة التحرير الداخلية تؤكد وجود “طرف ثالث” يحاول حرف مسار التظاهرات من السلمية إلى العنف الوزير جبران باسيل : مشاورات اختيار رئيس الحكومة اللبنانية تبدا الاثنين المقبل لجنة التعديلات الدستورية : البرلمان كلفنا بصياغة المقترحات فقط
العبادي يستقبل وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية السعودي
العبادي يستقبل وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية السعودي
العبادي يستقبل وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية السعودي


الكاتب: admin
7:24 م | مايو 22, 2017
عدد القراءات:


(آشور)..استقبل رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي بمكتبه اليوم الاثنين وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية السعودي السيد خالد بن عبد العزيز الفالح والوفد المرافق له.
وجرى خلال اللقاء مناقشة تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مجالات النفط و الصناعة والبتروكيمياويات والكهرباء والمعادن والتجارة والمصارف ،كما جرت مناقشة التعاون لدعم اسعار النفط في منظمة اوبك .
واكد العبادي اهمية توسيع التعاون الثنائي بخطى ثابتة لمصلحة البلدين مشيرا الى ان التعاون بين دول المنطقة سيؤدي الى نهضة شاملة يستفيد منها الجميع .
فيما نقل السيد خالد الفالح تحيات ملك السعودية والمسؤولين في المملكة ومباركتهم لما يحققه العراق من انتصارات مشيرا الى اهمية دور العراق في المنطقة والخطوات الحثيثة التي يخطوها في جميع المجالات.
وابدى السيد الفالح استعداد الشركات السعودية للتعاون والاستثمار في العراق ورغبة السوق السعودية في الحصول على المنتوجات العراقية.(انتهى)