العبادي يبحث تسليح وتجهيز القوات الامنية من باريس

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=6818

العبادي يبحث تسليح وتجهيز القوات الامنية من باريس

Linkedin
Google plus
whatsapp
نوفمبر 24, 2020 | 7:30 ص

(آشور)..بحث رئيس الوزراء، حيدر العبادي، مع وفد من شركة “تالاس” للتجهيزات الحربية، تسليح وتجهيز القوات الامنية بالمعدات اللازمة، كما التقى في وقت لاحق بوفد شركة “توتال” النفطية الفرنسية.

وبحسب بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، نشر مساء أمس الأربعاء ( 4 تشرين الأول 2017) فان العبادي، التقى في مقر اقامته بالعاصمة الفرنسية باريس بممثلي شركة “تالاس” للتجهيزات الحربية برئاسة مديرها باتريك كاين، كما التقى بوفد شركة “توتال” النفطية الفرنسية برئاسة مدير الشركة باتريك بيونيه.

وأضاف البيان انه جرى خلال اللقاء مع وفد شركة “تالاس” بحث تلبية متطلبات القوات الأمنية وتعزيز قدراتها وتسليحها وتجهيزها بالمعدات اللازمة لإدامة المعركة ضد الارهاب وتطهير المناطق المستعادة من الالغام والمخلفات الحربية.

واوضح أنه من خلال اللقاء الآخر فقد أبدى مدير شركة “توتال” النفطية رغبته بتوسيع الاستثمارات النفطية والغازية في العراق، مؤكدا حرص الشركة على التعامل مع الحكومة الاتحادية وإقامة وتطوير المشاريع الداعمة للاقتصاد العراقي في هذا المجال.

وكان رئيس الوزراء، حيدر العبادي، وصل مساء أمس الأربعاء، الى العاصمة الفرنسية باريس، في زيارة رسمية تستغرق يومين، بدعوة من الرئيس الفرنسي مانويل ماكرون.

مكة المكرمة