مجلس الامن يطالب طرفي النزاع في ليبيا لوقف لإطلاق النار حسان دياب : جئت مسلحا بالدستور ووضعت معايير محددة لفريق العمل الحكومي منظمة IHM الدولية تكرم سردار سنجاري رئيس شبكة الإخاء للسلام وحقوق الانسان سنجار الى أين .. الجزء السادس رئيس الجمهورية يلتقي رئيس الوزراء الأردني في كلمته أمام المنتدى الاقتصادي العالمي.. رئيس الجمهورية يؤكد: الشباب العراقي يتظاهر من أجل التغيير نحو عراقٍ أفضل ذو سيادةٍ على قراره وأراضيه رئيس الجمهورية يلتقي الرئيس الأمريكي لبحث القضايا والأحداث الدولية في المنطقة الأمسية الخامسة من برنامج شاعر المليون في موسمه التاسع مسلسل عالمي يجمع بين “سوبرمان” ونجوم عرب الشهيد الإعلامي خالد الخطيب ارتبط اسمه بالعلياء.. وحصل على ميدالية الشجاعة السنوية للصحفي الشجاع من قناة RT الروسية إحترموا السلطة الرابعة ..أيها الضيوف !! سنجار الى أين ..الجزء الخامس يوفنتوس يفوز ورونالدو يسجل هدفين خبير قانوني: استمرار حكومة تصريف الامور لحين تصويت البرلمان على رئيس الوزراء الجديد الرئيس الأميركي يعتبر الاتفاق مع الصين افضل بكثير من المتوقع
العالم يُراقب .. ترمب يحذر إيران من قتل المتظاهرين
العالم يُراقب .. ترمب يحذر إيران من قتل المتظاهرين
العالم يُراقب .. ترمب يحذر إيران من قتل المتظاهرين


الكاتب: admin
7:45 م | يناير 12, 2020
عدد القراءات:


(آشور – وكالات )..حذّر الرئيس الأميركي دونالد ترمب السبت النظام الإيراني من أنّه لا يُمكن أن “تكون هناك مجزرة أخرى بحقّ المتظاهرين السلميّين”، في إشارة منه إلى حركة الاحتجاج التي كانت إيران شهدتها في نوفمبر الماضي.

وكتب ترمب على تويتر “لا يُمكن أن تكون هناك مذبحة أخرى بحَقّ المتظاهرين السلميّين، ولا قطع للإنترنت. العالم يُراقب”.

تجمّع مئات الطلّاب في طهران مساء السبت، استجابة لدعوة من أجل تكريم 176 شخصًا، معظمهم من الإيرانيّين والكنديّين، قُتلوا جرّاء إسقاط طائرة بوينغ أوكرانيّة “بطريق الخطأ” بواسطة صاروخ إيراني الأربعاء.

وأسفرت الاحتجاجات التي اندلعت في منتصف نوفمبر في إيران عن مقتل أكثر من 300 شخص، وفق منظّمة العفو الدوليّة.

الولايات المتحدة تتابع التظاهرات عن كثب

وأكد ترمب للشعب الإيراني السبت أنه يقف “إلى جانبه” وأن الولايات المتحدة “تتابع عن كثب” الاحتجاجات التي اندلعت بعد إقرار طهران بأنها أسقطت الأربعاء الماضي “عن طريق الخطأ” طائرة بوينغ أوكرانية.

كتب ترمب على تويتر “إلى الشعب الإيراني الشجاع الذي يعاني منذ فترة طويلة: انا بجانبكُم منذ بداية رئاستي، وستظل إدارتي إلى جانبكم”. وأضاف “نحن نتابع تظاهراتكم عن كثب، وشجاعتكم تُلهمنا”.