الطيران العُماني يحصد مجددًا جوائز السفر العالمية لعام 2020.

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=33467

الطيران العُماني يحصد مجددًا جوائز السفر العالمية لعام 2020.

Linkedin
Google plus
whatsapp
نوفمبر 25, 2020 | 4:54 ص

( آشور- متابعة)..حصد الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، لقب شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط لعام 2020 عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، كما توجت مجلة رحلات الطيران العُماني، أجنحة عُمان، بلقب مجلة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط، وذلك خلال الحفل الافتراضي لتوزيع جوائز السفر العالمية 2020.

يجدر بالذكر أن الطيران العُماني استمر في تحقيق لقب شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط منذ العام 2016 على التوالي، وكذلك الفوز بلقب شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط عن الدرجة السياحية لمدة ست سنوات على التوالي منذ العام 2014. كما يفخر الناقل بفوزه مجدداً ضمن فئة أفضل مجلة رحلات جوية حيث يعد هذا التتويج الثاني المتتالي منذ تدشين هذه الفئة ضمن جوائز السفر العالمية في منطقة الشرق الأوسط في العام 2019.

 تعد جوائز السفر العالمية واحدة من أرقى الجوائز التي تمنح تقديرا لمنتجات السفر والسياحة، وتسعى لاختيار وتكريم أفضل الشركات والهيئات السياحية العالمية عبر التصويت المباشر من قبل كبار الخبراء في عالم السفر والسياحة، إضافة إلى العاملين في مجال السياحة والفنادق والطيران، الأمر الذى يعطي مصداقية كبيرة لهذه الجوائز.

الطيران العُماني يحصد مجددًا جوائز السفر العالمية لعام 2020.

وحول هذا الإنجاز علًّق عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني، قائلاً:

“إن الفوز في ثلاث فئات ضمن قائمة جوائز السفر العالمية المرموقة يعد إنجازا مهما للغاية بالنسبة للطيران العماني، وعلى الأخص أن إجراءات التقييم شملت بعضا من كبريات شركات الطيران الدولية. إن هذه الإنجازات تعكس إلتزام موظفينا بالعمل بجد وإخلاص من أجل تحقيق أعلى مستويات التميز؛ ذلك لتوفير تجربة طيران على درجة عالية من الأمان والرفاهية لضيوفنا الكرام.

وبالنيابة عن جميع الزملاء بالطيران العُماني، أتوجه بالشكر والتقدير إلى لجنة التحكيم الخاصة بالجائزة وكافة الخبراء والمعنيين بها من قطاعي السفر والسياحة بالإضافة إلى أولئك الذين منحوا الطيران العُماني أصواتهم فساهموا في هذا النجاح.”

تأسست جوائز السفر العالمية في عام 1993 بهدف الاعتراف ومكافأة التميز في جميع القطاعات الرئيسية في قطاع السياحة والسفر وصناعة الضيافة، وبالتالي يتم الاعتداد عالمياً بالعلامة التجارية باعتبارها سمة الجودة المميزة في صناعة السفر.

مكة المكرمة