مجلس الامن يطالب طرفي النزاع في ليبيا لوقف لإطلاق النار حسان دياب : جئت مسلحا بالدستور ووضعت معايير محددة لفريق العمل الحكومي منظمة IHM الدولية تكرم سردار سنجاري رئيس شبكة الإخاء للسلام وحقوق الانسان سنجار الى أين .. الجزء السادس رئيس الجمهورية يلتقي رئيس الوزراء الأردني في كلمته أمام المنتدى الاقتصادي العالمي.. رئيس الجمهورية يؤكد: الشباب العراقي يتظاهر من أجل التغيير نحو عراقٍ أفضل ذو سيادةٍ على قراره وأراضيه رئيس الجمهورية يلتقي الرئيس الأمريكي لبحث القضايا والأحداث الدولية في المنطقة الأمسية الخامسة من برنامج شاعر المليون في موسمه التاسع مسلسل عالمي يجمع بين “سوبرمان” ونجوم عرب الشهيد الإعلامي خالد الخطيب ارتبط اسمه بالعلياء.. وحصل على ميدالية الشجاعة السنوية للصحفي الشجاع من قناة RT الروسية إحترموا السلطة الرابعة ..أيها الضيوف !! سنجار الى أين ..الجزء الخامس يوفنتوس يفوز ورونالدو يسجل هدفين خبير قانوني: استمرار حكومة تصريف الامور لحين تصويت البرلمان على رئيس الوزراء الجديد الرئيس الأميركي يعتبر الاتفاق مع الصين افضل بكثير من المتوقع
الطبيب الشرعي يحدد عدد الرصاصات في جثة القتيل بمنزل نانسي عجرم
الطبيب الشرعي يحدد عدد الرصاصات في جثة القتيل بمنزل نانسي عجرم
الطبيب الشرعي يحدد عدد الرصاصات في جثة القتيل بمنزل نانسي عجرم


الكاتب: admin
7:43 م | يناير 12, 2020
عدد القراءات:


(آشور – وكالات ).. أصدر الطبيب الشرعي الدكتور مالك هلال تقريره بعد تشريح جثة الشاب محمد حسن موسى، الذي قضى في حادثة السرقة التي وقعت في منزل الفنانة نانسي عجرم، وجاء فيه:

“أنا الموقع أدناه افيد بأني عاينت فجر الاحد الواقع في الخامس من كانون الثاني 2020 الثالثة فجرا، وبناء لإشارة النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، في منزل الفنانة نانسي عجرم الكائن في نيو سهيلة كسروان، جثة المدعو محمد حسن موسى والدته فاطمة مواليد 1989، سوري الجنسية، والذي كان قد تعرض لطلقات نارية عدة من مسدس حربي.

لدى المعاينة: جثة هامدة وعلامات الموت بادية، جثة في كامل الثياب مع قفازات على اليدين والوجه والرأس مغطى بقلنسوة سوداء، ملقاة على الخاصرة اليمنى فوق بقعة كبيرة من الدماء.

وبعد تجريد الجثة من الثياب تبين وجود:

– طلقة في الساعد الأيمن مع وجود وشم حروق على فتحة الدخول.

– طلقتان في الكتف الأيسر مع وجود طلقة تحت الإبط الأيسر مع تحطم في الكتف الأيسر.

– ثلاث طلقات في الصدر.

– طلقتان في البطن.

– سبع طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة.

– طلق في الخاصرة اليمنى.

– طلق في اعلى الفخذ الأيسر وعلى الأرجح فتحة خروج.

وتم أخذ عينة من الدم وأودعت الادلة الجنائية.

كما تبين وجود نزيف دمائي من الأذن على اثر ارتطام الوجه بالارض عند سقوطه.

إن المدعو محمد الموسى تعرض لطلقات نارية عدة من مسدس حربي في أماكن عدة من جسمه، وخصوصا في الصدر والبطن، مما أدى الى نزيف ريئوي حاد واصابة في القلب، وإلى الوفاة الفورية التي تمت حوالى الثانية من فجر الخامس من كانون الثاني 2020.