السيد الصدر يوجه بملاحقة قانونية وقضائية ضد من يسئ الى سمعة آل الصدر عقائديا

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=7849

السيد الصدر يوجه بملاحقة قانونية وقضائية ضد من يسئ الى سمعة آل الصدر عقائديا

Linkedin
Google plus
whatsapp
13 ديسمبر , 2017 - 8:06 م

النجف – آشور..وجه زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر عددا من المكاتب والممثلين التابعين له لملاحقة بعض الأشخاص والمجموعات والمؤسسات العقائدية التي تدعي الانتماء للتيار الصدري وتعمل بالاساءة الى آل الصدر عقائديا ودينيا.

وقال السيد الصدر في بيان رسمي حمل توقيعه واسمه ” انطلاقا من المسؤولية العقائدية والدينية بل والوطنية يجب علي لزاما التصدي وبصورة شديدة ( لأصحاب القضية) الذين يعملون و لا زالوا يسيؤون الينا آل الصدر أبا عن جد ، كما يعبرون بإدعائهم الإمامة لنا والعصمة أو إدعاء أمور ليست لنا وماكانت لنا على الإطلاق.

ووجه الصدر بتشكيل لجنة للتصدي لتلك الجماعة واستقصاء عناوين وأسماء المنتمين لها ابتداء من محافظة العمارة، فيما ضمت اللجنة ممثلي الصدر من المكتب الخاص والعام وسرايا السلام والحنانة وحمايته والنائب البرلماني حاكم الزاملي.

كما دعا الصدر الى تشكيل لجنة قانونية لرفع دعوى قضائية رسمية ضد من تثبت ضدهم الدعوة واحالتهم الى الجهات المختصة لمحاسبتهم.

وحذر الصدر باتخاذ تدابير أخرى سيعلن عنها لاحقا في حال لم تنفع تلك الاجراءات مع تلك الجماعة.

كما دعا الصدر مؤسسة نور السماء الدينية الى التخلي عما وصفه ب ” الفكر المنحرف ، وكتابة تعهد وبيان خطي يعلنون فيه عدم الانتماء الى التيار الصدري والا سيتم التعامل معهم”.

وختم الصدر بيانه بالقول ” ان ذلك يأتي ضمن مشروع الاصلاح”. على حد تعبيره ورأيه.

مكة المكرمة