برعاية جمعية التعاون المشترك للبلدان التركية والعربية / تراب .. اقامة قمة التعاون الاقتصادي التركي العربي الرابع عشرفي اسطنبول تأجل الحلقة التسجيلية الأولى من برنامج شاعر المليون إلى يوم الخميس المقبل وفاة السياسي العراقي ” عدنان الباجه جي ” في ابو ظبي اتهم المتظاهرين بالتخريب .. المرشد الإيراني مصر على زيادة سعر المحروقات قدم دعمه للحريري .. محمد الصفدي يرفض تولي رئاسة الحكومة اللبنانية هيئة النزاهة تأمر باستقدام نائب لصرفه 10 مليارات دينار خلال فترة توليه منصب محافظ طلبة جامعة بغداد يتعهدون بمواصلة احتجاجتهم السلمية والتوافد لساحة التحرير الثوار يغيرون اسم مرأب جسر السنك الى ” جبل شهداء التحرير “ ملامح مسرح بريخت في مسرحيات د. سناء الشعلان مسرحية “دعوة على شرف اللون الأحمر “نموذجاً الفيصل يتحدث عن تطوير الإعلام الرياضي في منتدى الإعلام السعودي منتدى الإعلام السعودي يناقش تأثير الصناعة الإعلامية على المجتمعات مبادرة من الثقافة لتوزيع الكتب مجانا في ساحة التحرير الداخلية تؤكد وجود “طرف ثالث” يحاول حرف مسار التظاهرات من السلمية إلى العنف الوزير جبران باسيل : مشاورات اختيار رئيس الحكومة اللبنانية تبدا الاثنين المقبل لجنة التعديلات الدستورية : البرلمان كلفنا بصياغة المقترحات فقط
السعودية تعلن تأييدها الكامل لقرار ترامب “الشجاع” في ضرب سوريا
السعودية تعلن تأييدها الكامل لقرار ترامب “الشجاع” في ضرب سوريا
السعودية تعلن تأييدها الكامل لقرار ترامب “الشجاع” في ضرب سوريا


الكاتب: admin
7:29 م | أبريل 7, 2017
عدد القراءات:


(متابعة- آشور)..أعربت السعودية عن تأييدها الكامل للعمليات العسكرية الأمريكية في سوريا ونوهت بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب “الشجاع” بضرب سوريا.

جاءت هذه التصريحات على لسان مصدر مسؤول بالخارجية السعودية، وأضاف المصدر أن الضربات الأمريكية “جاءت ردا على استخدام النظام السوري للأسلحة الكيميائية ضد المدنيين الأبرياء والتي أودت بحياة العشرات ومن بينهم أطفال ونساء، وهي استمرار للجرائم البشعة التي يرتكبها النظام منذ سنوات ضد الشعب السوري الشقيق”.

وحمّل المصدر حكومة دمشق المسؤولية عن تعرض سوريا لهذه الغارات.

وتأتي التصريحات السعودية بعد إعلان واشنطن إطلاق 59 صاروخا ضد أهداف في سوريا، فجر الجمعة، ردا على الهجوم الكيميائي الذي استهدف بلدة خان شيخون بريف إدلب.(انتهى)

المصدر: واس