الدجيل تنظم مهرجانا فنيا بمناسبة العام الجديد وانتصارات القوات الامنية على “داعش”

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=1281

الدجيل تنظم مهرجانا فنيا بمناسبة العام الجديد وانتصارات القوات الامنية على “داعش”

Linkedin
Google plus
whatsapp
1 يناير , 2017 - 4:21 م

( آشور).. شاركت مدينة الدجيل التابعة لمحافظة صلاح الدين افراح العراقيين بمناسبة قدوم العام الجديد 2017 وتزامنا مع الانتصارات الباهرة التي تقودها القوات المسلحة المتمثلة بالجيش والشرطة وابناء الحشد الشعبي على تنظيم داعش الارهابي في عمليات ( قادمون يا نينوى) .
ونظم مول آل ميران ومجمع أسطنبول للملابس الرجالية في قضاء الدجيل بمحافظة صلاح الدين مهرجانا كبيرا شارك فيه الكثير من المنشدين والمطربين والشعراء الشعبيين وبحضور جماهيري كبير حيث ازدانت مظاهر الفرح ورفع البالونات والشرائط الملونة واطلاق الالعاب النارية تيمنا بقدوم العام الجديد وابتهاجا بانتصارات قواتنا الامنية في قواطع العمليات كافة.
منظم هذا المهرجان الاستاذ أمير فاضل عبد العظيم وصاحب هذه الفكرة قال لـ (آشور) في تصريح صحفي ان هذه الفكرة باقامة هذا الكرنفال الجميل بعد ان تولدت من خلال جمع اراء شباب قضاء الدجيل وبعض المقربين وتمت موافقة الاجهزة الامنية في الدجيل وابدوا استعدادهم للمعاونة وحماية هذا الكرنفال والذي يقام لاول مرة في هذه المدينة الصامدة . لافتا الى ان هذا المهرجان قد رسم البهجة والسرور على وجوه اهلنا وشبابنا من مدينتنا العزيزة . واضاف عبد العظيم لدينا مبادرة خيرية يقوم بها مجمعنا التجاري بمساعدة الاطفال اليتامى واولاد شهداء القوات الامنية وابناء الحشد الشعبي ماديا ومعنويا واكساءهم بالملابس الولادية والبناتية وعلى مدار السنة .
وعبر الكثير من المشاركين في هذا الاحتفال المركزي الذي اقامه مول آل ميران ومجمع اسطنبول للملابس عن فرحتهم وبهجتهم ان يشاهدوا كرنفالا جميلا يقام في مدينتهم وزرع الثقة والامن والامان بين ابناء الدجيل . شاكرين الذين اشرفوا على هذا المهرجان لاسيما القوات الامنية .( انتهى)

مكة المكرمة