الحلبوسي يلتقي نظيريه الكويتي والسعودي ويبحث معهما سبل تعزيز التعاون والتنسيق في المجال البرلماني

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=16366

الحلبوسي يلتقي نظيريه الكويتي والسعودي ويبحث معهما سبل تعزيز التعاون والتنسيق في المجال البرلماني

Linkedin
Google plus
whatsapp
نوفمبر 27, 2020 | 2:15 ص

(بغداد – آشور)..بحث رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم الأحد، مع رئيس مجلس الشورى السعودي الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ و نظيره الكويتي مرزوق علي الغانم في لقاءين منفصلين على هامش مشاركته في مؤتمر البرلمانات العربية بالقاهرة ، سبل تعزيز التعاون والتنسيق البرلماني.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي لرئيس مجلس النواب ” ان الحلبوسي التقى رئيس مجلس الشورى السعودي ، وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون والتنسيق في المجال البرلماني، فضلًا عن توحيد المواقف في المحافل البرلمانية على الصعيدين العربي والدولي.

كما التقى الحلبوسي نظيره الكويتي مرزوق علي الغانم، وبحثَ معه عددا من الملفات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، وتفعيل لجان الصداقة النيابية بين البلدين، فضلا عن تنشيط التعاون بين العراق والكويت وسبل تطويرها وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.

وأكد الحلبوسي أهمية توسيع آفاق التعاون في المجالات كافة، ولا سيما ملف الإعمار من خلال تشجيع المستثمرين على الاستثمار في العراق؛ لإعادة إعمار المدن المدمرة والمناطق التي تعاني نقصا في الخدمات، فضلا عن المساهمة في جهود عودة النازحين والاستقرار.(انتهى)

مكة المكرمة