الحشد الشعبي يعتزم المشاركة بتحرير الساحل الأيمن بأكثر من محور

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=2005

الحشد الشعبي يعتزم المشاركة بتحرير الساحل الأيمن بأكثر من محور

Linkedin
Google plus
whatsapp
25 يناير , 2017 - 8:20 م

((آشور)… يعتزم الحشد الشعبي المشاركة بمعركة تحرير الساحل الأيمن للموصل ، فيما بين أن تشكيلاته تترقب تحديد القائد العام للقوات المسلحة ساعة الصفر للتحرك نحو أهدافها المحددة وصولاً إلى الجيب الممتد باتجاه محلبية تلعفر وسنجار .

وقال المتحدث بإسم الحشد الشعبي أحمد الأسدي في مؤتمر صحفي عقده مجلس النواب وتابعته (آشور) ،اليوم الاربعاء، إن “تحرير الساحل الأيسر من الموصل يؤمن زخماً كبيراً لعمليات تحرير الساحل الأيمن للمدينة وما تبقى من منطقة غربيها وصولاً إلى الجيب الممتد باتجاه محلبية تلعفر وصولاً إلى سنجار”، مرجحاً أن “تنطلق “عمليات تحريره خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وأكد الأسدي أن “تشكيلات الحشد الشعبي ستشترك بعمليات تحرير الساحل الأيمن بأكثر من محور”، مبيناً أن “تشكيلات الحشد الشعبي أكملت استعداداتها للمشاركة بتحرير الساحل الأيمن للموصل وهي بانتظار إعلان القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي، ساعة الصفر بدء التحرك نحو أهدافها المحددة”.

وتوقع الاسدي أن “يكون تحقيق النصر بمعركة الساحل الأيمن للموصل أسرع ونتائجه أكبر”، لافتاً إلى أن “معركة الساحل الأيسر استنزفت الجهد الاكبر لداعش وكبدته آلاف القتلى” (انتهى)

مكة المكرمة