الحج والعمرة تفتتح مكاتبها لتسجيل الراغبين باداء العمرة عن طريقها

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=974

الحج والعمرة تفتتح مكاتبها لتسجيل الراغبين باداء العمرة عن طريقها

Linkedin
Google plus
whatsapp
21 ديسمبر , 2016 - 8:28 م

(آشور)..دعت الهيئة العليا للحج والعمرة المواطنين الراغبين باداء مناسك العمرة وفق برامج خاصة تحت رعايتها الى مراجعة مكاتبها في بغداد والمحافظات لاختيار الانسب منها.

وقال رئيس الهيئة خالد العطية في تصريح صحفي، اليوم الاربعاء، ان “الهيئة بدأت بفتح مكاتبها في بغداد والمحافظات لتسجيل الراغبين باداء العمرة عن طريقها مباشرة وفق برامج خاصة تحت رعايتها ويمكن للمواطنين الاطلاع على تلك البرامج التي تقدم الخدمة المضمونة واللائقة بهم واختيار الانسب منها وحجز مقاعدهم ضمن الرحلات المقررة”.

واكد ان “السلطات بالمملكة العربية السعودية الغت الرسوم التي كانت قد فرضتها على الذاهبين الى العمرة خلال الثلاث سنوات الماضية وبالتالي ستكون كلفة العمرة بالحدود المقبولة”.

واضاف العطية “تم الاتفاق مع الخطوط الجوية العراقية على نقل المعتمرين من المطارات المحلية الى الديار المقدسة وستكون هناك برامج متنوعة تلبي حاجة المعتمرين من حيث السعر والخدمات”.
ولفت الى ان “الهيئة حرصت على ان يأخذ جانب الارشاد الديني دوره المهم في موسم العمرة، حيث تم الزام جميع الشركات المجازة باصطحاب المرشدين الاكفاء لمساعدة المعتمرين على اداء مناسكهم حسب الضوابط الشرعية.”

مواضيع عشوائية

مكة المكرمة