الجبوري: Flynas اول ناقل سعودي بمعدل 15 رحلة شهريا ونتمنى التعامل مع السوق العراقي والانفتاح على دول المنطقة .

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=12860

الجبوري: Flynas اول ناقل سعودي بمعدل 15 رحلة شهريا ونتمنى التعامل مع السوق العراقي والانفتاح على دول المنطقة .

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 21, 2020 | 1:41 ص

رامي احمد صابر : هذا الملتقى اعطانا فرصة للتعريف اكثر بـ(فلاي ناس ) ونأمل بزيادة عدد الرحلات خلال موسم العمرة  

(آشور) محمد الخالدي …أعلن مدير مبيعات فلاي ناس في بغداد خلدون الجبوري ،” ان الناقل الجوي السعودي،  بدءأ رحلاته إلى بغداد في العام الماضي 2017 ، ليكون أول ناقل جوي سعودي يهبط على أرض العراق  بعد أكثر من 25 عامًا من توقف الرحلات بين البلدين “.

واضاف الجبوري في تصريح صحفي خص به (آشور) ” لقد عملنا جاهدين على تشغيل رحلات فلاي ناس إلى العراق  في أسرع وقت، وذلك من منطلق الحرص على ربط البلدين الشقيقين العراق والسعودية  على المستوى التجاري والإجتماعي بعد إنقطاع طويل ونفخر بكوننا الناقل الوطني السعودي الأول على بلاد الرافدين.

واوضح الجبوري “ان مشاركتنا في هذا الملتقى الدولي لشركات الحج والعمرة باعتبارنا وكيل فلاي ناس في العراق وهي مجموعة شركات خوشناو كروب.”

واضاف الجبوري،” ان شركة فلاي ناس كناقل وطني سعودي بدات العمل في العراق منذ العام الماضي بمعدل 15 رحلة شهريا 7 رحلات الى المدينة و8 رحلات الى جدة قابلة للزيادة   في العام المقبل لنقل الحجاج والمعتمرين الى الديار المقدسة .”مشيرا في نفس الوقت ان المحطات التي تخدمها فلاي ناس في العراق من مطار بغداد الدولي ومطار اربيل والخطة القادمة من مطار البصرة والنجف الاشرف .

وتمنى الجبوري،” ان يزيد التعامل مع السوق العراقية والانفتاح على دول المنطقة من خلال النواقل الوطنية الموجودة لخدمة المواطن العراقي.”

من جانبه قال مدير فرع فلاي ناس في اربيل رامي احمد صابر،” ان الغاية من مشاركتنا في هذا الملتقى الدولي لشركات الحج والعمرة تعريف الزائرين والشركات الاخرى،  بان شركة فلاي ناس دخلت وموجودة على ارض الواقع “.

 واستدرك بالقول انه مع الاسف ولحد الان في بغداد وبعض المحافظات لا يعرفون ان فلاي  ناس موجودة وهذا الملتقى اعطانا فرصة جيدة للتعريف اكثر ونثبت للمواطنين باننا دخلنا السوق واسعارنا جيدة قياسا للشركات الاخرى . فضلا عن تبادل الخبرات والعمل سوية مع اصحاب شركات السفر والسياحة . لاسيما في مجال الحج والعمرة .

اما بشأن عدد الرحلات اجاب مدير فرع فلاي ناس في اربيل رامي احمد صابر،”لدينا ثلاث رحلات ايام ،  السبت ، والاثنين،  والخميس وهناك نية بزيادة  الرحلات الى اربع او خمس رحلات اسبوعيا وحسب المواسم .لاسيما الشهر الثاني والثالث وفي خلال شهر رمضان المقبل  سوف يكون  الطلب اكثر .لكن الجدول ثابت لدينا هو ثلاث رحلات اسبوعيا.” 

وبين صابر هناك مسالة الترانزيت والكثير من المسافرين المعتمرين وخاصة كبار السن لانه متعب عندما يذهبون على شركات اخرى ، لكن فلاي ناس لديها طيران مباشر الى المدينة المنورة وهذا ما يسهل رحلة المعتمرين والحجاج وخلال ساعتين من الوقت، بينما هناك بعض الشركات يكون وقت الترانزيت اكثر من 10 ساعات  ومن الطبيعي ان المعتمر او الحاج كبير بالعمر وما يتحمل هذا التعب . وهناك مشكلة من الذين يعملون في هذا المجال ما يفكر في راحة المعتمر او الحاج في هذا الموضوع ولكن يكون تفكيره فقط منصب على كيفية الربح السريع . 

واكد صابر ان غايتنا بان يكون المعتمر باحسن حالاته  ولا يتعذب لان المعتمر يريد راحته وبامكانه يدفع اكثر بس يكون بامس الراحة والوصول سالما . وهناك خدمة تقوم بها  شركة فلاي ناس هي “خدمة المسامحة”  في وزن الحقائب وتكون اكثر من 30 كيلو غرام .  

يذكر ان فلاي ناس تأسس كجزء من شركة ناس القابضة عام 2007، بأسطول يصل عدد طائراته الآن إلى 30 طائرة من طراز أيرباص A320، مصممة بدرجتي سفر وهي: درجة الأعمال والدرجة الاقتصادية، ويشغّل أكثر من 1000 رحلة أسبوعيًا. يقدّم فلاي ناس رحلات جوية إلى 17 وجهة داخل المملكة العربية السعودية و 53 وجهة دولية.

ومنذ انطلاق فلاي ناس عام 2007، قدّم فلاي ناس خدماته لأكثر من 32 مليون راكبًا، تم نقلهم بنجاح من المطارات المحورية في الرياض وجدة والدمام وأبها. ويحرص فلاي ناس على تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، والالتزام بدقة مواعيد السفر وخدمة العملاء الفائقة، والذي كان نتيجته حصول فلاي ناس على جائزة أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية لثلاثة أعوام متتالية 2015 و 2016 و 2017، وكذلك جائزة سكاي تراكس عام 2017.(انتهى)

مكة المكرمة