مجلس الامن يطالب طرفي النزاع في ليبيا لوقف لإطلاق النار حسان دياب : جئت مسلحا بالدستور ووضعت معايير محددة لفريق العمل الحكومي منظمة IHM الدولية تكرم سردار سنجاري رئيس شبكة الإخاء للسلام وحقوق الانسان سنجار الى أين .. الجزء السادس رئيس الجمهورية يلتقي رئيس الوزراء الأردني في كلمته أمام المنتدى الاقتصادي العالمي.. رئيس الجمهورية يؤكد: الشباب العراقي يتظاهر من أجل التغيير نحو عراقٍ أفضل ذو سيادةٍ على قراره وأراضيه رئيس الجمهورية يلتقي الرئيس الأمريكي لبحث القضايا والأحداث الدولية في المنطقة الأمسية الخامسة من برنامج شاعر المليون في موسمه التاسع مسلسل عالمي يجمع بين “سوبرمان” ونجوم عرب الشهيد الإعلامي خالد الخطيب ارتبط اسمه بالعلياء.. وحصل على ميدالية الشجاعة السنوية للصحفي الشجاع من قناة RT الروسية إحترموا السلطة الرابعة ..أيها الضيوف !! سنجار الى أين ..الجزء الخامس يوفنتوس يفوز ورونالدو يسجل هدفين خبير قانوني: استمرار حكومة تصريف الامور لحين تصويت البرلمان على رئيس الوزراء الجديد الرئيس الأميركي يعتبر الاتفاق مع الصين افضل بكثير من المتوقع
الجبوري للسفير الامريكي: العراق تنتظره استحقاقات مهمه تتمثل بإقرار القوانين وتحرير المدن واعادة النازحين
الجبوري للسفير الامريكي: العراق تنتظره استحقاقات مهمه تتمثل بإقرار القوانين وتحرير المدن واعادة النازحين
الجبوري للسفير الامريكي: العراق تنتظره استحقاقات مهمه تتمثل بإقرار القوانين وتحرير المدن واعادة النازحين


الكاتب: admin
9:18 م | أغسطس 6, 2017
عدد القراءات:


(آشور)..أكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، ان العراق تنتظره استحقاقات مهمه تتمثل بإقرار القوانين وتحرير المدن واعادة النازحين.

واستعرض الجبوري، بحسب مكتبه، خلال استقباله اليوم السفير الامريكي في العراق دوكلاس سليمان” ابرز التطورات السياسية والامنية المحلية والاقليمية، كما تم بحث التنسيق المشترك في ملف مكافحة الارهاب والحرب ضد تنظيم داعش الارهابي، فضلاً عن ملف اعادة اعمار المناطق المحررة وعودة النازحين اليها”.

واكد” ان تحرير المناطق المتبقية تتطلب مزيدا من التنسيق بين العراق والتحالف الدولي لإنهاء احتلال داعش للمناطق التي يسيطر عليها، والبدء بمرحلة اعمار المدن المدمرة واعادة النازحين لمناطقهم بأسرع وقت”.

واضاف الجبوري” تنتظرنا في المرحلة المقبلة استحقاقات مهمه تتمثل بإقرار القوانين المهمة والشروع باستكمال تحرير كامل الاراضي التي يسيطر عليها داعش واعادة النازحين مما تتطلب تضافر جميع الجهود الدولية والمحلية للإسراع بتحقيقها”.

من جانبه، اعرب السفير الامريكي عن حرص بلاده على دعم العراق في حربه ضد الارهاب، مؤكداً ان وحدة العراق في مواجهة تنظيم داعش الارهابي خطوة مهمة نحو اعادة الاستقرار والامن في جميع مناطق البلاد.