التربية تعلن أسماء الطلبة الاوائل على العراق للتعليم المهني

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=5891

التربية تعلن أسماء الطلبة الاوائل على العراق للتعليم المهني

Linkedin
Google plus
whatsapp
6 أغسطس , 2017 - 9:32 م

اعلنت المديرية العامة للتعليم المهني نتائج الطلبة ، واسماء الطلبة الاوائل على العراق .

واوضح بيان صادر عن المكتب الإعلامي لوزير التربية محمد إقبال عمر الصيدلي ان الوزارة بذلت جهوداً استثنائية من أجل استكمال واعلان النتائج ، مضيفاً بأنه ستكون هناك الية لقبول الطلبة الاوائل في الكليات والمعاهد التقنية والهندسية والتي تبلغ 10% من قبول الطلبة لكل قسم من فروع التعليم المهني في العراق وطلبة خريجي اقسام الصناعة المقبولين في المعاهد النفطية والتي تبلغ 5% من نسبة قبول المعهد.

وبارك اقبال تفوق للطلبة الاوائل ومثابرتهم من اجل رفع اسم العراق عالياً ، متطلعاً لتطوير واقع التعليم المهني وبالشكل الذي يحقق أهدافه .

وأوضح البيان اسماء الطلبة الاوائل في الفروع المهنية وهم علا عادل غضبان دخيل الاولى على الفرع الحاسوب وتقنية المعلومات اعدادية العقيلة زينب المهنية للبنات بمجموع (753) من محافظة واسط.وسجاد عباس عطية مشاي الاول على الفرع الصناعي اعدادية الفارس المهنية بمجموع (736) من محافظة واسط. وميس عماد عبد الرحمن علي الاولى على الفرع التجاري اعدادية العدالة التجارية للبنات بمجموع (756) محافظة بغداد.ومرتضى حسين مراد شاهر الاول على الفرع الزراعي اعدادية الديوانية الزراعية المختلطة بمجموع (688) محافظة الديوانية.وسهام هادي لفته هادي الاولى على فرع الفنون التطبيقية بمجموع (764) من الطلبة الخارجي محافظة النجف الاشرف.

مكة المكرمة