انطلاق مؤتمر اطلاق مشروع دعم إعادة إعمار العراق الحلقة التسجيلية الرابعة في الموسم التاسع لبرنامج شاعر المليون من محطة أبوظبي.. بطاقتان ذهبيتان و15 جنسية مشاركة من جميع أنحاء العالم الرئيس التركي يعلن استعداده لارسال قوات الى ليبيا تويتر يغلق حساب الرئاسة السورية بعد نشره المقابلة “الممنوعة” الديمقراطيون : ترامب خطر على الانتخابات والأمن القومي مواطنون يابانيون يطلقون حملة انسانية لدعم التظاهرات في العراق مصرف الرافدين يستقبل طلبات الدوائر الراغبة بتوطين رواتب موظفيها ومنحهم السلف بذكرى تحرير العراق .. صالح : اجعلوا من الساحات والجسور نقاط تلاقٍ لا تقاطع تتويج الفائزين في مزاينة الإبل في مهرجان الظفرة 2019 لأشواط المفاريد تلاد حديثي الديمقراطية المشوه الحاملة “هاري ترومان” تدخل شرق المتوسط متجهة إلى الخليج الخارجية تستدعي سفراء فرنسا وبريطانيا وكندا والقائم بالاعمال الالماني على خلفية البيان المشترك الذي اصدرته هذه السفارات رئيس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي غدا الثلاثاء احتفالا بيوم النصر متظاهرو التحرير يؤكدون ان لامصلحة للثوار في دخول الخضراء ومن يفعل ذلك لا يمثلهم ادارة مطار بغداد الدولي تؤكد ان حركة المسافرين تسير بانسيابية وبصورة طبيعية
البصرة.. زوج يقتل زوجته وإبنه
البصرة.. زوج يقتل زوجته وإبنه
البصرة.. زوج يقتل زوجته وإبنه


الكاتب: admin
10:02 م | يونيو 2, 2017
عدد القراءات:


(آشور).. أقدم مواطن من محافظة البصرة، الجمعة، على قتل زوجته وابنه بعد ان رفضت الزوجة العودة إليه بسبب تعاطيه المواد المخدرة.

وقال مصدر أمني من المحافظة، رفض الكشف عن اسمه، في تصريح له، اليوم (2 حزيران 2017)، ان مواطنا من البصرة يسكن شمال المدينة قام باطلاق النار على زوجته وابنها بعد رفضها العودة اليها.

واضاف المصدر ان الزوجه قدمت الشكوى ضد الزوج، وسجن الاخير بسبب العنف، وحال خروجه ذهب الى بيت اهل زوجته واطلق النار عليها وعلى ابنهما مما ادى الى مقتلهما، كما ان الزوج قام باطلاق النارعلى نفسه في نفس اللحظة.

يذكر ان الزوجين وبحسب شهود عيان، كانا يتعاركان بين الحين والاخر ما يؤدي في بعض الاحيان الى ترك الزوجة للمنزل، وذلك بسبب ادمان الرجل على المخدرات من نوع “كرستال”التي تحفز على القتل والعنف بحسب راي الاطباء.