الاتحادالعام لنقابات العمال يؤكد تمسكه برئاسة الأستاذ “جبار طارش الدراجي ”.. وهو الرئيس الرسمي بموجب القرار (3) لسنة (2004)

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=2988

الاتحادالعام لنقابات العمال يؤكد تمسكه برئاسة الأستاذ “جبار طارش الدراجي ”.. وهو الرئيس الرسمي بموجب القرار (3) لسنة (2004)

Linkedin
Google plus
whatsapp
18 مارس , 2017 - 5:51 م

(آشور)..أصدر الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق بيانا الى الجماهير العمالية لتوضيح بعض العناصر التي تصطاد في الماء العكر وتنتهز الفرص لتحقيق اغراضها الدنيئة . واهاب الاتحاد العام عمالنا الغيارى بمقاطعة هذه الأفعال التي تسعى الى تمزيق الحركة النقابية في العراق (آشور) أطلعت على البيان الذي جاء به :
بيان صادر عن الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق إلى جماهيرنا العمالية المجاهدة .
لازالت بعض العناصر تصطاد في الماء العكر وتنتهز الفرص لتحقيق أغراضها الدنيئة فلقد وردتنا أنباء عن نية بعض العناصر وتحديدا جماعة (علي رحيم) وهذه المجموعة تدعي بأنها جزء من العمال زورا وبهتانا وفي حقيقة الأمر أنهم لا ينتمون إلى الطبقة العاملة العراقية وهدفهم المنافع والمصالح الشخصية ولا تنطبق عليهم أحكام قانون التنظيم النقابي النافذ رقم (52) لسنة ( 1987 ) والنظام الداخلي الموحد للتنظيمات النقابية العراقية اللذان لا يقران بوجود أكثر من اتحاد محلي واحد في المحافظات ولا أكثر من نقابة مهنة اونقابة عامة واحدة ولا أكثر من اتحاد عام واحد .
علما بان هذه المجموعة ليس لديهم ما يخولهم قانونا في ممارسة مثل هذه الاعمال اللا شرعية فهم لا ينظمهم قانون او ونظام داخلي صادرا من جهة تشريعية .
يا أبناء الطبقة العاملة ..
نؤكد لكم بان اتحادنا العام لنقابات العمال في العراق برئاسة الأستاذ “جبار طارش الدراجي ” هو الاتحاد الرسمي والممثل الشرعي والقانوني لكل عمال العراق استنادا إلى الانتخابات العمالية التي جرت عام (2012) وبأشراف اللجنة الوزارية المشرفة على تنفيذ القرار (3) لسنة (2004) في عموم المحافظات العراقية وبحضور (104) قاضي يمثلون مجلس القضاء الأعلى الموقر ، وبذلك لا يحق لأية جهة الادعاء بأنها تمثل الطبقة العاملة في العراق .
لذا نهيب بكل عمالنا الغيارى بمقاطعة هذه الأفعال التي تسعى الى تمزيق الحركة النقابية في العراق.(انتهى)

مكة المكرمة