الإمارات تنجز واردوغان يهدد

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=31371

الإمارات تنجز واردوغان يهدد

Linkedin
Google plus
whatsapp
سبتمبر 21, 2020 | 7:26 ص

الإمارات تنجز واردوغان يهدد

كتب محمد الدليمي

لم يكن مفاجئا تهديد وزير الدفاع التركي خلوصي أكار (بمحاسبة الإمارات لما ارتكبته من أعمال ضارة في ليبيا وسوريا كما دعا مصر للابتعاد عن التصريحات التي لا تخدم السلام في ليبيا)”.

أذا ما أخذت في إطار سياسة التوغل التركية في منطقتنا العربية والتي يتبعها اردوغان وحزب العدالة والتنمية الحاكم ذي المرجعية الإخوانية.

لم يبتعد وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية الدكتور انور قرقاش عن الحقيقة حينما ذكر في تغريدة له ان منطق الباب العالي وفرماناته مكانه الأرشيف؟؟ توصيف يوافق مراهقة السياسة الخارجية التركية في عهدة اردوغان والذي استوطن الأرشيف العثماني البالي المهترئ هذا الأرشيف والذي لا يتذكر منه العرب غير العذاب والأذلال والتجويع والغاء العربية لغة القرآن بشكل رسمي وابقاءها فقط في الأذان بالمساجد؟

الامين العام لهيئة المرأة العربية محمد الدليمي

ماذا حفظ لكم من حقبة أجدادكم سوى التنكيل وتعليق المشانق في ساحات دمشق وبيروت لأحرار العرب لأنهم فقط طالبو بحقهم في الحرية والاستقلال.

جاء العصملي الجديد بلباس مزركش يتعكز على جماعات الارهاب في المنطقة داعش والأخوان المتأسلمون ليعيد تحقيق بعض من احلام اجداده سلاطين بني عثمان الذين جاوزت فترة سيطرتهم الاستعمارية تحت مسمى الخلافة خمسمئة سنة لم يشيدوا خلالها في كل عاصمة عربية غير السراي مقر الحاكم الذي يقوم بمطاردة الفلاحين والكسبة بالسياط لجمع الضرائب وارسالها الى الباب العالي ليتنعم سلاطين بني عثمان في أفياء القصور ويتراقصون مع الجواري والغلمان.

يا سيد خلوصي ان زمن التهديدات والاستفزاز ولى والإمارات العربية التي من المؤكد انها لم تقم بعمل ضار كما تزعم لكنها أضرتكم وأزعجتكم لأنها تبني للمستقبل بنجاح منقطع النظير تتعامل مع الفضاء ميدان العلوم وتؤهل شبابها وشاباتها في حقول العلم والتكنلوجيا المتقدمة من أجل الإمساك بالمستقبل فيما انت وجنودك ومرتزقتك توغل في دماء السوريين الذين حولتهم من بلد مطمئن الى رزقه وعمله الى مجرد مشردين ونازحين ولاجئين بالملايين هائمون على وجوههم في عرض الارض وطولها بسبب طموحاتك المهترئة وانظر الى ليبيا البلد العربي في جناح المغرب حولته الى ميلشيات متصارعة وموانئ تسيطر عليها لشفط خيرات وبترول هذا البلد..

وفي سابقة لم يسبقك اليها أحد يا سيد اردوغان حولت مفتي ليبيا الغرياني من رجل دين وفتاوى الى زعيم ميلشيا يقيم معسكر للتدريب على السلاح وحرب العصابات ناهيك عن افعالك في انتهاك سيادة العراق وتجفيف الأنهار التي احلتها الى مجرد سواقي بعد ان ازدهرت على ضفافها حضارات مزدهرة.

الإمارات العربية قوية بشعبها وبعمقها العربي ورسالتها الإنسانية ولا تأبه بعنترياتك الفارغة فعندما تشحن أنت دباباتك وطائراتك المسيرة الى طرابلس ومصراتة كانت طائرات الإمارات المدنية واساطيلها تحمل الدواء والعلاج والمعدات الطبية لمكافحة كوفيد 19 الى كل ارجاء المعمورة لا تسال عن دين او عرق او اطماع تشبه احلامكم المريضة.

لينقع وزير دفاعك خلوصي تصريحاته بالمية على قول اهل مصر ويشربها قبل ان تجف ففي الإمارات قيادة رشيدة جمعت المحمدين بن راشد وبن زايد يخططون للمستقبل المشرق ويذودون عن حياض أمتهم العربية وسط محبة ودعوات امة عربية تفخر بهما وبمنجزاتهما وانت لا تزال وستبق في مخزن او ارشيف الباب العالي كما قال السيد قرقاش.

تصريحات جوفاء وحمقاء لا قيمة لها فلا زال اهل المدينة المنورة في بلاد الحرمين يتندرون على واقعة شنق قطار الحجاز من قبل أحد اجدادك امر الحامية التركية عندما اقلع القطار على موعده قبل ان يحضر فاقسم ان يعاقب القطار بالإعدام وفعلا قام بعد حين بشنق محرك القطار في ساحة عامة؟؟

هذه حماقات اجدادك وتلك منجزات الإمارات جيش عصري قوي وطاقة نووية سلمية ونهضة علمية للعرب وتنمية مستدامة ودرهم مستقر له وزن في السوق بينما ليرتك التركية تتهاوى في سوق العملات في واد سحيق فلا تلعب مع الكبار.

مكة المكرمة