استمرارا لجولاته الميدانية رئيس مجلس النواب يزور محافظة صلاح الدين

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=19368

استمرارا لجولاته الميدانية رئيس مجلس النواب يزور محافظة صلاح الدين

Linkedin
Google plus
whatsapp
3 مايو , 2019 - 7:11 م

(بغداد – آشور)..زار رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم الجمعة، محافظة صلاح الدين، والتقى عددا من المسؤولين خلال جولته الميدانية فيها.

والتقى سيادته خلال الزيارة رئيس وأعضاء المجلس وإدارة المحافظة والقادة الأمنيين وشيوخ ووجهاء العشائر، بحضور رئيس كتلة المحور الوطني السيد أحمد الجبوري، وعددٍ من أعضاء مجلس النواب.

واستمع رئيس مجلس النواب خلال الزيارة إلى عرض قدَّمه رئيس مجلس المحافظة حول المشاكل والمعوقات التي تواجه عمل المؤسسات الخدمية فيها.

كما بحث اللقاء جهود إعادة الاستقرار والإعمار في المحافظة، وعودة النازحين، وضرورة تعويض المتضررين جراء الإرهاب، وملف تطوير القطاع الزراعي والصناعي والاستثماري، وتوفير فرص العمل لأبناء المحافظة.

هذا وحضر سيادته الاحتفال الجماهيري في قضاء سامراء/ بناحية دجلة (مكيشيفة)، وأشاد خلال كلمته في الاحتفال بالتضحيات التي بُذلت لتحرير المحافظة من تنظيم داعش الإرهابي، كما حيَّا القوات الأمنية من الجيش والشرطة والحشد الشعبي والعشائري، داعيًا الجهات الحكومية إلى المضي قدما بإعادة البناء والإعمار في المحافظة.

ودعا رئيس مجلس النواب خلال زيارته إلى الإسراع بإعادة النازحين، وأن تتحمل الجهات الأمنية مسؤولية حسم هذا الملف، مشيرا إلى ضرورة تنفيذ المصالحة المجتمعية في المحافظة، فيما حيَّا شيوخُ العشائر رئيسَ المجلس، مثمنين زيارته الى المحافظة.(انتهى)

مكة المكرمة